صالح رأفت: التنفيذية ستناقش الخطوات الأمريكية القادمة والتحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني

تابعنا على:   12:39 2018-03-19

أمد / رام الله: أشار صالح رأفت الى ان اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تعقد مساء اليوم اجتماعا موسعا برئاسة السيد الرئيس محمود عباس.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت لاذاعة "صوت فلسطين " الرسمية صباح اليوم الاثنين ان اجتماع الليلة سيضم اعضاء اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية بحركة فتح والامناء العامين للفصائل وعددا من الوزراء وقادة الاجهزة الامنية.

وأضاف رأفت بأن الاجتماع سيبحث الخطوة الامريكية القادمة المساندة لسياسة الاحتلال الاسرائيلي عقب المؤتمر الذي عقد في البيت الابيض بواشنطن مؤخرا بذريعة انقاذ الوضع الانساني في غزة في حين انه يمهد لتمرير صفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية، مشيرا الى انه سيتم مطالبة الدول العربية بعدم التعامل مع اي خطط امريكية ضمن هذا الاطار.

كما سيبحث الاجتماع اجراءات الاحتلال المتواصلة في القدس وتوسيع المستعمرات وسياسة الاعدام الميداني اضافة الى حملات الاعتقال.

وفيما يتعلق بعقد المجلس الوطني، أكد رأفت بأن الاجتماع سيناقش التحضيرات الجارية لعقد المجلس، حيث ستقوم فصائل منظمة التحرير بطرح توصياتها على اللجنة التحضيرية لرفعها الى المجلس الوطني صاحب القرار النهائي لإقرارها في جلسة المجلس المقررة في الثلاثين من الشهر المقبل.

اخر الأخبار