تسجيلات "فضائح الفساد" بشهادة رئيس شركة الاتصالات الكبرى - ح1!

تابعنا على:   11:25 2018-03-14

أمد/ رام الله - خاص: في إطار "الوعد الأمدي" بنشر ما يمكن نشر من حقائق ووقائع تكشف "فساد غير مسبوق" للزمن العباسي، اكدت نسبة 80 من أبناء فلسطين انتشاره، وفقا لآخر استطلاع رأي، وبعد أن تمكن محمود عباس من وأد أي جهة رقابية تلاحق الفساد ومنبته، ننشر ابتداءا من اليوم في "أمد للاعلام" بعضا من حلقات فضائح هذا المسلسل من شهادة صوتية لرئيس شركة اتصالات كبرى (ع .ع)، وهو يكشف عن أسرار فساد بعض أركان هذا الزمن، ويشكو ابتزاز بعضهم لشركته قبل تجديد رخصتها، رغم ان "كبير القوم" كان راعيها..

الحلقة الأولى  عن "النجم الساطع" لفساد الطغمة المالية الحاكمة (م .م)..

يتحدث ع .ع عن وقت المفاوضات لتجديد رخصة شركته الكبرى، حيث يتهم (م.م) بان أكبر مشروع يديره (صندوق مالي كبير جدا) فاشل، وانه عندة اجنده، وبأنه رجل مشبوه. وكل شركه عملها فاشله، ويقول بأن (س . خ) المدير المالي يتحدث عن ان الرئيس (عباس) غير راضي عن شركة "اتصالات اخرى" يديرها..

و عن دور م. م بخصوص تجديد الرخصة للشركة التي يراسها، قال ع. ع أن م .م كان موقفه من اسوء الناس خلف الكواليس... وكشف للمستمعين له من أعضاء الشركة، ان م .م مزعوج لان ع .ع كان صريح معه وقال له "لا تشتغل ضدنا"..

ويفجر ع.ع مفاجأة بالكشف عن مصادره الخاصة التي نقلت له أقوال م. م ودوره، حيث اشار الى أسم مسؤول كبير جدا، يحتل الرقم 2 في الحكومة (ز.أ.ع.) والآخر حامل حقيبة المال (ش .ب) هم  من نقلو له الاخبار من داخل مكتب الرئيس بالكلام الذي تكلم به م.م.

احد الجالسين (ر.ش) يسال  ع.ع هل من المريح ان يبقى "ب" عضو في مجلس اداره الشركة وهو يمثل م .م فأجابه ع .ع بأن (ب ) شخص جيد معه، وان قلبه على الشركه وان وقت الزنقات كان يحذرني ... بافكار تخدمني...

ثم ذهب السيد ع .ع للحديث عن شقق وأملاك م.م، وفسادةً اللي مبين وكيف عمً بستغل موقعة وكمان بناقشو تضارب مصالح الي عندة.

ملاحظة: ما نشر لدينا تسجيلات صوتية له

اخر الأخبار