عادت الإشاعات عن صحة محمود عباس تفرض ذاتها..غياب كلي عن مقره وغياب عن الظهور العلني وتوقف حركة السفر..هل من حق الشعب معرفة حقيقة مرض "الرئيس"!

الجبهة الشعبية في محافظة رفح تدعو لحراك شعبي الخميس المقبل

الجبهة الشعبية في محافظة رفح تدعو لحراك شعبي الخميس المقبل
  • شـارك:

أمد/ رفح: دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مدينة رفح الجماهير الفلسطينية إلى الخروج في مسيرات حاشدة احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية و الانسانية في قطاع غزة وذلك عصر يوم الخميس الموافق 15 / 3 /2018، أمام دوار العودة، في تمام الساعة الرابعة عصراً .

تأتي هذه التحركات الجماهيرية المستمرة لإنهاء الحصار وانجاز المصالحة واستعادة الوحدة وانتزاع الحقوق المدنية لسكان قطاع غزة ، وكذلك للمطالبة بإنهاء معاناة عشرات الآلاف من العاطلين عن العمل الخريجين والخريجات، وعشرات الآلاف من الفقراء والمهمشين والمتضررين من غلاء المعيشة وانقطاع الكهرباء .

وكانت قد خرجت مسيرة حاشدة على دوار العودة في محافظة رفح هي الأكبر منذ سنوات في يوم 22 آذار / فبراير الماضي احتجاجا على استمرار الحصار والانقسام والأوضاع المعيشية المتدهورة، بدعوة من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ويشهد قطاع غزة حصارا مشدداً منذ ١١ عاما، حيث يعاني من أوضاع اقتصادية وإنسانية كارثية، وصفتها مؤسسات حقوقية ودولية بأنها الأسوأ في العالم .

تجدر الإشارة أن الرئيس محمود عباس يفرض إجراءات عقابية بحق قطاع غزة قال إنها رداً على تشكيل حركة "حماس" اللجنة الإدارية في غزة واشترط حل اللجنة لرفع العقوبات .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS