الإعتداء على الناطق بإسم فتح "م7" في قطاع غزة ليس حلا لأي مسألة..الإعتداء خدمه أكثر..بعض العقل مفيد..أمن حماس سيتسخدمها بطريقته ضد فتح!

هنية: ما تعرض له موكب "الحمدلله" يستهدفنا جميعاً ويزيدنا اصراراً وتمسكاً "بالمصالحة"

هنية: ما تعرض له موكب "الحمدلله" يستهدفنا جميعاً ويزيدنا اصراراً وتمسكاً "بالمصالحة"
  • شـارك:

أمد/ غزة: تواصل اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اليوم الثلاثاء، مع الوفد الامني المصري المتواجدين حاليا في غزة في ظل اطار متابعاته للتطورات الاخير بقطاع غزة.

وأدان هنية، ما تعرض له موكب رئيس  الوزراء مشيرا الى ان هذا الحدث يستهدفنا جميعا ويجب ان يزيدنا اصرارا وتمسكا بخيار المصالحة.

واكد ان حركة حماس ومن منطلقها الوطني والاخلاقي والانساني تفرق بين الاختلاف السياسي والتباين في المواقف فيما يتعلق بأداء الحكومة وممارستها بشأن تطبيق تفاهمات المصالحة وانهاء ازمات ومشاكل غزة وبين مثل هذه الاحداث المعزولة والمرفوضة وطنيا.

واشار رئيس الحركة الى ان حركة حماس تدعم الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية لمعرفة الجهة التي تقف وراء عملية التفجير.

وعبر اللواء سامح فرج رئيس الوفد عن تقديره لقرار مصر الشقيقة استمرار جهود الوفد لمهمته في القطاع على طريق تحقيق المصالحة وتذليل الصعاب التي تعترضها.

وخلال تواصله مع الوفد الامني نبه رئيس المكتب السياسي الى ضرورة عدم تسرع الاخوة في حركة فتح في اتهام حركة حماس و التحلي بالمسؤولية الوطنية ومغادرة مربع المناكفة والجزافية في توزيع التهم  خاصة ان هذا الحادث وعملية التفجير تستهدفنا جميعا مشيرا الى ان د.  رامي الحمد الله بجانب كونه رئيس الوزراء فهو ضيف على اهله واخوانه في غزة العزة الحريصة والامينة على دم كل فلسطيني في غزة او رام الله.

وفي السياق ذاته أكد هنية في كلمة له خلال مؤتمر العودة إلى فلسطين، أنّ قطاع غزة يمر بظروف غير مسبوقة، مضيفاَ أنّه كلما تعرضت فلسطين لمخاطر وجدنا امتنا العربية الإسلامية قد انتفضت من أجل الدفاع عنها.

وتابع، أنّ الإدارة الأمريكية معزولة مع الكيان الإسرائيلي وبعض الدول غير المرئية، مؤكداً أنّ هذا المؤتمر نقطة تجميع لأحرار العالم تجاه فلسطين خاصةً وأنه مهرجان العودة إلى فلسطين

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS