مسيرة مقاومة الشعب ضد المحتلين الغزاة مستمرة..ومسيرة كذب فرقة "سوف العباسية" مستمرة..خطان متوازيان لا يلتقيان!

اتحاد عمال فلسطين ونقابة السائقين ينددان استهداف موكب رئيس الوزراء

اتحاد عمال فلسطين ونقابة السائقين ينددان استهداف موكب رئيس الوزراء
  • شـارك:

أمد/ رام الله : ندد الاتحاد العام لعمال فلسطين بجريمة استهداف موكب دولة رئيس الوزراء الفلسطيني ، رئيس حكومة الوفاق الوطني د. رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج وذلك من خلال عملية التفجير الإرهابية في قطاع غزة .

 وقال محمود أبو الوفا الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين  أن محاولة الاغتيال الآثمة لا تستهدف سوى الوحدة الوطنية وجهود المصالحة وإنهاء الانقسام وجهود الحكومة لتقديم خدماتها لأهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة .

 وأضاف أبو الوفا أن عمال فلسطين يستنكرون هذا الحادث الآثم ، مؤكداً بأن الوحدة الوطنية إنهاء وطي صفحة الانقسام الأسود ستبقى الهّم الشاغل للحكومة ولكل قوى ومكونات شعبنا وفي طليعتهم الحركة العمالية  وستزيد الجميع إصراراً وتصميماً  لانجاز الوحدة الوطنية.

 وأكد أبو الوفا ان استهداف الموكب لا يثنينا عن التمسك بالوحدة الوطنية ولن يحد من دورنا الوطني المتواصل كاتحاد عام لعمال فلسطين من أجل انهاء الانقسام وتغليب التناقض الرئيسي مع الاحتلال .

 من جانبها أصدرت نقابة سائقي النقل العام في طولكرم بياناً نددت خلاله بالتفجير الذي استهدف موكب رئيس الوزراء في غزة ، حيث دعت النقابة لإدانة هذا الحادث الذي يستهدف كل جهود المصالحة وكل المساعي المبذولة لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية .

 وأكد رئيس النقابة محمد ياسين وقوف كافة أعضاء النقابة وكل السائقين مع مساعي تمكين حكومة الوفاق الوطني في قطاع غزة ، مندداً بجريمة استهداف الحمد الله وفرج ، داعياً إلى التفاف شعبي ووطني واسع لمواجهة أصحاب المشاريع والأجندات المشبوهة التي تستهدف إدامة الانقسام الذي لا يستفيد منه سوى الاحتلال .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS