وزير الحكم المحلي يفتتح مقر مجلس الخدمات المشترك بالمنطقة الوسطى في غزة

تابعنا على:   15:27 2018-02-27

أمد/ غزة: افتتح وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الثلاثاء، مشروع إعادة تأهيل مقر مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير بالمنطقة الوسطى في قطاع غزة، والذي يخدم 11 بلدية.

كما تفقد الأعرج مشاريع المنحة الكويتية في بلدية عبسان الجديدة، وبلدية القرارة، والتقى بالمواطنين واستمع لاحتياجاتهم، بالإضافة إلى زيارة مصلحة مياه بلديات الساحل، ومحطة المعالجة شرق البريج، ومحطة تحلية مياه البحر.

وقال خلال جولته الميدانية: "إن افتتاح مقر مجلس الخدمات المشترك يسهم في تعزيز العمل المؤسسي، ويوفر حاضنة لتجميع الأفكار وتبادلها ومناقشة المبادرات، والانطلاق للعمل المشترك بين البلديات التي يخدمها المجلس المشترك".

وأكد أهمية مشاريع المنحة الكويتية التي سيكون لها الأثر الكبير، في التسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم، موجها الشكر والتقدير لدولة الكويت الشقيقة على دعمها للشعب الفلسطيني وقيادته الحكيمة.

وأضاف ان الحكومة تولي أهمية بالغة لقطاع غزة، وتبذل جهودا حثيثة لتوفير كافة أشكال الدعم والمساعدة لأهلنا في القطاع الحبيب، وتواصل مساعيها لتوفير الحياة الكريمة لهم بشتى الطرق والوسائل المتاحة، فلا دولة فلسطينية من دون غزة هذا الجزء الهام والعزيز على قلوب كل الفلسطينيين.

وأشاد الأعرج بجهود مصلحة مياه بلديات الساحل، وذلك خلال زيارته لمقر المصلحة وللمشاريع النوعية التي تنفذها، مؤكدا أهمية هذه المشاريع في تحسين الواقع المائي للقطاع.

اخر الأخبار