التفاصيل الكاملة لألبوم عمرو دياب الجديد

تابعنا على:   15:38 2018-02-24

أمد/ كعادته التي لا تعرف مكانا للراحة أو التراجع، بدأ الهضبة عمرو دياب في التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد الذي ينتظر أن يطرحه خلال عام 2018 الجاري.

الشاعر الغنائي تامر حسين كشف في تصريحات خاصة لليوم السابع أن الهضبة عمرو دياب بدأ في سماع عدد من الأغيات، ووقع اختياره على بعضها، إلا أنه يواصل الاستماع لمزيد من الأغاني حتى يفاضل بينها جميعا ويقع اختياره في النهاية على الأغاني التي سيضمها الألبوم الجديد، فعادة الهضبة أن يستمع لكل الأغنيات وفي النهاية يبدأ في اختيار ما يتناسب مع المود العام والشكل الموسيقي النهائي الذي سيخرج عليه الألبوم.

وأكد تامر في تصريحاته أن الألبوم الجديد كالعادة سيشهد وجود أسماء جديدة من الشباب الموهوب في كتابة الشعر والتلحين، قائلا: "أخذت على نفسي عهدا أن أذلل كل العقبات أمام أي شاب موهوب حقا، لأني أشعر أن هذا دوري وواجب علي تجاه أية موهبة شابة، وأتمنى أن يوفقني الله في ذلك، وفي الحقيقة أجد استجابة كبيرة وداعمة من النجوم وعلى رأسهم عمرو دياب في دعم هذه المواهب".

كما سيتعاون الهضبة في الألبوم الجديد مجددا مع الملحن عمرو مصطفى الذي غاب عن ألبومات الهضبة عدة سنوات، ليعود بقوة في ألبوم معدي الناس بأغنيتين من أهم أغاني الألبوم.

اخر الأخبار