ليبرمان يرفض التهدئة ويجاهر برغيته العدوانية ضد غزة وحماس..هل ذلك جزء من تنسيقه مع قطر بعد لقاء "المطار السري" وإستقباله العمادي الأخير لمنع مصر من النجاح..سؤال للتفكير مش أكثر!
عــاجــل

"الزراعة" تتسلم عيادات بيطرية متنقلة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

"الزراعة" تتسلم عيادات بيطرية متنقلة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • شـارك:
أمد/ رام الله:  تسلمت وزارة الزراعة، اليوم الثلاثاء، خمس مركبات عبارة عن عيادات بيطرية متنقلة، من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وشكر وزير الزراعة سفيان سلطان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على الجهود التي يبذلها في فلسطين لتطوير التنمية في مختلف القطاعات، خاصة القطاع الزراعي، مبينا أن للبرنامج باع طويل في دعم القطاع الزراعي الفلسطيني.

وأوضح أن تقديم المركبات التي تحتوي على العيادات البيطرية يأتي ضمن مشروع تطوير البنية التحتية وشق الطرق الزراعية ورفع قدرات وزارة الزراعة الفنية، معربا عن أمله بأن تكون العلاقة مع "UNDP" قائمة على استراتيجية تشاركية ولها أثر ملموس في تطوير القطاع الزراعي الفلسطيني.

 بدوره، أكد رئيس وحدة مكافحة الفقر بفلسطين في "UNDP" يونس صبيح العلاقة المتينة بين وزارة الزراعة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مبينا أنها علاقة قديمة ومتجددة ولها أفق واسع في تنفيذ استراتيجية القطاع الزراعي بالضفة الغربية وقطاع غزة .

 من جهته، أعرب نائب مدير "UNDP" في فلسطين خالد شهوان عن أمله بأن تساهم المركبات المقدمة في تمكين الأطباء البيطريين من إنجاز مهامهم ومساعدة مزارعي الثروة الحيوانية في فلسطين بكافة المناطق، خاصة في المناطق البدوية والمهمشة، فيما أوضح مدير عام الخدمات البيطرية إياد العدرا أن تقديم المركبات البيطرية لدعم القطاع الزراعي سيحدث فارقا نوعيا وأثراً ملموسا في مجال تطور الخدمات البيطرية ونوعيتها، وثمن جهود البنك الإسلامي للتنمية وسلطة النقد العربية كجهات مانحة وداعمة للقطاع الزراعي الفلسطيني.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS