وقفة تضامنية مع فلسطين في مدينة يورينج الدنماركية

تابعنا على:   17:57 2018-01-19

أمد / رام الله: نظم حزب القائمة الموحدة (الحمر والخضر) - مدينة يورينج (Hjørring) يوم الخميس وقفة تضامنية مع فلسطين، بمشاركة ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك والرابطة الفلسطينية في مدينة ألبرج (Aalborg).

تخلل الوقفة القاء كلمات، ركزت على الحق الفلسطيني في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وان الوقت قد حان لممارسة الضغط على دولة الاحتلال للالتزام بالقوانين والشرائع الدولية، ورفضت اعلان الرئيس الامريكي دونالد ترمب بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل السفارة الامريكية اليها، كما استهجنت واستغربت الصمت الدولي على جرائم وممارسات الاحتلال العنصرية ضد الشعب الفلسطيني.

وبدوره اشاد السيد محمد ملحم امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - منطقة ألبرج، بمناصرة حزب القائمة الموحدة (الحمر والخضر) للقضية الفلسطينية، وضرورة الاستمرار بالفعاليات المناصرة للقضية الفلسطينية للتعريف بها، كما ثمن موقف القيادة الحكيم والذي فتح المجال للتحرك ومخاطبة العقل الغربي بلغة واضحة يفهمها، مؤكدا على عدالة القضية الفلسطينية وانه يجب علينا المحافظة والعمل على البناء على الانجازات الفلسطينية وصولا الى تجسيد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كذلك رفعت الاعلام الفلسطينية واليافطات المؤيدة للحق الفلسطيني والمكالبة باعتراف الدنمارك بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

اخر الأخبار