غريب فتح تذكرت حملة تخوين حماس بعد تراجع إسرائيل عن عدوانها على غزة..شو القصة طيب..بصراحة حملة كان مفهومة أيام تخوين أبو عمار مش اليوم..هل هاي مقدمة لشي سري قادم!

3 نجوم خذلوا إليسا في أزمة حفلها بـ"دبي"

3 نجوم خذلوا إليسا في أزمة حفلها بـ"دبي"
  • شـارك:

أمد/ التزم عدد من نجوم الغناء الصمت التام في الوقت الذي كانت فيه الفنانة اللبنانية إليسا في أشد الحاجة إليهم، بعد الأزمة التي اشتعلت، عقب نشر مقطع فيديو يظهر تعمد إهانتها للمعجبين والصحفيين في حفلها الأخير بدبي، والتي أدت إلى تدشين صفحات تدعو لمقاطعة النجمة اللبنانية.

ومن أهم هؤلاء النجوم 3 مطربين من المقربين لإليسا، وعلى رأسهم صديقها المقرب والمفضل الفنان اللبناني وائل كفوري الذي لم يدافع عنها مثلما فعل فارس كرم، رغم أن الثاني ليس على علاقة وطيدة بـها مثل "كفوري".

أيضًا السوبر ستار راغب علامة يعد من أبرز الفنانين الذين تعاونت معهم إليسا فنيا من خلال ديو "بتغيب بتروح" الشهير، وبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، وهو واحد من أقرب المقربين لها، لكنه لم يكتب كلمة للدفاع عنها.

النجمة الثالثة هي سيرين عبد النور التي لا تتوقف عن مدح إليسا في كل المناسبات وتعبر عن مدى حبها لصوتها وإحساسها، لكنها لم تساند ابنة بلدها وتجاهلت الأزمة تماما، وهو ما تسبب في صدمة إليسا في هؤلاء النجوم الذين خذلوها.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS