يوم أسود سياسي وقانوني وأخلاقي أيضا ما كان من "إعدام ميت" اسمه برهوم..!

كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض" لمايكل وولف

كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض" لمايكل وولف
  • شـارك:

أمد/ واشنطن: توقع مايكل وولف مؤلف كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض " أن يضع مضمون هذا الكتاب نهاية لعهد الرئيس الأميركي دونالد ترامب في سدة الرئاسة.

وأضاف وولف في تصريحات له "أن الكتاب يعزز الاعتقاد السائد بأن ترامب غير مؤهل لمنصبه، وأن معظم الناس باتوا يشيرون إلى هذه الخلاصة".

وقد نفى ترامب الاتهامات التي تضمنها الكتاب بكون صحته العقلية تجعله غير لائق للرئاسة، وكتب في تغريدة له على تويتر أنه عبقري شديد الاتزان.

وبعد لقاء بمشرعين أميركيين في منتجع كامب ديفد، اعتبر ترامب أن "نار وغضب" كتاب خيالي. كما نفى أن يكون مؤلف الكتاب أجرى معه أي مقابلة.

وتضمن الكتاب شهادات عدة يسرد فيها الكاتب الخلل في عمل الرئاسة الأميركية, وتصرفات الرئيس الذي لا يحب القراءة مطلقا وينعزل داخل غرفته ابتداء من الساعة السادسة مساء، ويتسمر أمام ثلاثة أجهزة تلفزيونية.

وقال وولف في مقابلة تلفزيونية إن كل المحيطين بترامب يتساءلون عن قدرته على الحكم. وأضاف "يقولون عنه إنه كالطفل، وإنه لا بد من إرضائه سريعا، وإن كل الأمور يجب أن تجري حوله".

وتابع وولف أنه "يتحرك في كل الاتجاهات مثل الكرة"، موضحا أن ترامب يروي أحيانا القصة نفسها "ثلاث مرات خلال عشر دقائق"، وهو الأمر الذي يحصل أحيانا خلال مداخلاته الصحفية.

لتحميل الكتاب بنسخته العربية اضغط هنا.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS