اعتذار فتح عن خطيئتها اكرم لشعبنا من "غرور ساذج" يؤدي الى تهويد المقدس..فالقضية الوطنية اقدس كثيرا من هذا أو ذاك، ومن يرى ان كرامته اقدس من القدس ليحمل حقيبته ويرمي بذاته في أقرب مكب زبالة!

اللجنة السياسية الفلسطينية في اوروبا تدعو الى أوسع حراك احتجاجا على قرار ترامب بشأن القدس

اللجنة السياسية الفلسطينية في اوروبا تدعو الى أوسع حراك احتجاجا على قرار ترامب بشأن القدس
  • شـارك:

أمد/ كوبنهاغن:  دعت اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا إلى أوسع حراك احتجاجي على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس العربية عاصمة لإسرائيل وبدء إجراءات نقل السفارة الأمريكية إليها.

وأهاب رئيس اللجنة  " أبو كريم فرهود " بأبناء الجالية الفلسطينية وشقيقاتها العربية والمسلمة وكافة المؤسسات والمنظمات الأوروبية الداعمة لحقوق الإنسان التحرك سريعا لفضح خطورة القرار الأمريكي الظالم، ووضعه في مصاف العمل العدواني المباشر على الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

 كما أشاد فرهود بالموقف الأوروبي الموحد الرافض لهذه الخطوة الأمريكية الشاذة، مؤكدا على ضرورة تحصينه والاستفادة منه، متحدثا في هذا السياق عن برنامج فعاليات مؤثر يطال مختلف دول الاتحاد الأوروبي.

ولفت فرهود إلى أهمية التكامل بين ما تقوم به اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا مع حالة النهوض الوطني الشامل في الوطن ومختلف دول الشتات العربية والأجنبية، مشددا على اهمية سرعة الانتهاء من إجراءات المصالحة الوطنية، وتعزيز أواصر الوحدة لمواجهة المخاطر المحدقة.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS