بالفيديو.. أزارو يقود الأهلي للفوز على الإنتاج الحربي في الدوري المصري

تابعنا على:   00:27 2017-11-17

أمد/ القاهرة: قاد المغربي وليد أزارو فريقه الأهلي لتحقيق فوز عصيب على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في لقاء الاسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سجل أزارو هدفي اللقاء بينما لم يظهر الأحمر بأزهى صوره، فيما اجتهد الإنتاج لخطف نقطة لم تتحقق.

وفي الدقيقة التاسعة تهيأت فرصة للمغربي وليد أزارو من كرة عرضية لكن اللاعب حولها برأسه سهلة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 14 نجح اللاعب نفسه في التعويض وتسجيل الهدف الأول للأهلي وله على مستوى الدوري هذا الموسم، بعدما تلقى تمريرة رائعة من النيجيري جونيور أجايي، لينفرد بالمرمى ويسدد أرضية لحظة خروج الحارس مسجلا التقدم الأهلاوي.

واصل الأهلي الضغط بعد الهدف ولكن ليس بنفس القوة التي كان عليها قبل التقدم، ليستغل الإنتاج الموقف، ويسجل من كرة نادرة على مرمى محمد الشناوي المشاهد في أول 45 دقيقة، ليحصل موسى دياوارا لاعب الإنتاج، في الدقيقة 49، على ضربة جزاء، أثارت جدلا، لكن الحكم محمد الحنفي الذي لجأ لمساعديه قرر احتساب المخالفة بالفعل من داخل المنطقة بعد مطالبات أهلاوية باحتساب مخالفة من الخارج.

ومن الركلة سجل عمر السعيد هداف الفريق هدف التعادل، والسابع له في الموسم الحالي ليقاسم لاعب المقاصة حسين الشحات صدارة الهدافين.

وفي الشوط الثاني أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرا مبكرا بنزول مؤمن زكريا على حساب أحمد حمودي الغير نشيط، ليضيف قوة هجومية للأهلي.

لكن بمرور الوقت هدأ إيقاع الأحمر الذي فتح خطوطه بحثا عن التقدم من جديد، ليعتمد الإنتاج على الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.

ثم دفع البدري بأحمد الشيخ لكنه لم يضف كثيرا، قبل أن يحل عبدالله السعيد بديلا لعمرو السولية.

ومع الدقيقة 77 جاء الهدف الأهلاوي الثاني، من كرة عرضية تهيأت للمغربي أزارو من البديل مؤمن زكريا بالرأس ليسجل المغربي ثاني أهدافه وأهداف الأهلي أيضا.

في الدقائق الأخيرة لعب الفريقان مباراة مفتوحة، الأهلي بحثا عن التعزيز، والإنتاج عن التعادل، لكن النتيجة لم تتغير.

الأهلي رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن بتروجيت، أما الإنتاج فتراجع للمركز 12 برصيد 9 نقاط.

اخر الأخبار