اكتشفي كذب الآخرين بحسب البرج الذي ينتمون إليه

تابعنا على:   13:10 2017-10-21

أمد/ تختلف المؤشرات التي تستطيعين الإستناد عليها لكشف الكذب لدى الآخرين، ولكن هل تعلمين أنّ الأبراج قد تساعدكِ في هذا الخصوص أيضاً؟ إليك أبرز العبارات والإشارات التي تستطيعين من خلالها كشف كذب أحدهم من خلال البرج الذي ينتمي إليه:

*برج الحمل: عندما يحاول مولود برج الحمل التأكيد لغيره أنّه على ما يرام وأنّ الأمور تجري بشكل ممتاز، فهو على الأرجح يكذب.

*برج الثور: "أنا لا أكذب صدقيني، بل أقول الصدق!" عبارة يرددها هذا المولود بإرتياب كي يخبّئ كذباته البيضاء الصغيرة والكبيرة.

*برج الجوزاء: "آه، لم أنتبه لهذا الأمر... أعتذر" هي جملة يتذرع بها مولود برج الجوزاء إلّا أنّ لا تفصيل يفوته عادةً، وهو يكذب على الأرجح.

*برج السرطان: لا تصدّقي إطلاقاً مولود هذا البرج عندما يقول لكِ "أنا سألتزم بالموعد المحدد".

*برج الأسد: على غرار برج الحمل، تستطيعين فضح كذب الأسد في حال حاول بشكل غير مبرر أن يظهر الأمور على أنّها في أفضل حال.

*برج العذراء: إحذري من هذه العبارة التي لا تكون صادقة في معظم الأحيان: "لا تقلقي، أنا أتفهمّ موقفكِ جيداً!" فهو في قرارة نفسه يحكم عليكِ ويركز على التفاصيل الصغيرة.

*برج الميزان: "لن أخبر أحد آخر" هي الكذبة الأشهر لدى برج الميزان، وإن تفوه بها تأكّدي من أنّه يكذب عليكِ في مواضيع أخرى أيضاً.

*برج العقرب: لا تصدّقي مولود برج العقرب عندما يتكلم بلؤم عن أي شخص إن كان غاضباً، فهو على الأرجح يكذب ليخفي مشاعره المجروحة وخيبة أمله.

*برج القوس: مشكلة هذا المولود الأساسية هي التأجي، فتأمّدي أنّه يكذب إن كان يعدكِ بإنجاز الأمور في أقرب فرصة ممكنة.

*برج الجدي: مولود هذا البرج نادراً ما يكذب، ولكنّه لا يستطيع تمالك نفسه في ردات فعله. لذلك، إن قال لكِ أنّه لن يضحك مثلاً على ما ستفعلينه، فهو لا يقول الصدق.

*برج الدلو: "أنا أمزح فقط!" هي الكذبة الأشهر لدى مولود هذا البرج الذي دائماً ما يحاول تمرير رسائل مبطنة في مزاحه.

*برج الحوت: مع العلم أنّ مولود هذا البرج يفتقر إلى الإرادة، دائماً ما تستطيعين فضح كذبه إن قال لكِ "سأكتفي بهذا القدر من الطعام"!

فابقي عيناكِ مفتوحتين جيداً لرصد هذه العلامات وكشف كذب الآخرين بسرعة فائقة!

اخر الأخبار