جمعية اسعاد الطفل تنظم مسابقة ثقافية في مدرسة نابلس الثانوية الصناعية

تابعنا على:   01:16 2017-10-20

أمد/ نابلس: نظمت جمعية اسعاد الطفل الفلسطيني اليوم الخميس, بحضور كل من رئيس الجمعية  السيد نبيل الصيرفي ونائبه السيد زكي الصالحي وأمين سر الجمعية جمال الدوش ومنسق الجمعية السيد عدنان صقر مسابقة ثقافية في مدرسة نابلس الثانوية الصناعية المختلطة لطلاب وطالبات المدرسة بحضورعدد من الهيئة الادارية والتدريسية والطلاب والطالبات ، حيث شارك في المسابقة ثلاث طلاب وثلاثة طالبات.

شملت المسابقة أسئلة في عدة مجالات منها الثقافية والوطنية والإسلامية والرياضية والمعلومات العامة، وشهدت منافسة قوية بين فريق الطلاب وفريق الطالبات في جميع الأسئلة.

ووجهت أسئلة للحضور وفاز العديد من الطلاب والطالبات والهيئة التدريسية بعدة جوائز .

بدوره شكر المهندس عمر ذياب مدير المدرسة جمعية اسعاد الطفل السعيد  لما قدموه من مبادرة في تنظيم هذه المسابقة، كما  رحب بالحضور واكد على اهمية العلم والمعرفة في حياة الطلاب، وان المدرسة سوف تبذل قصارى جهدها من أجل دعم الطلاب ومساندتهم .

وفي نفس السياق أعرب الناطق الاعلامي باسم مدرسة نابلس الثانوية الصناعية المهندس طارق حمادنه عن شكره الجزيل لجمعية اسعاد الطفل الفلسطيني على هذا النشاط المميز ودعا الى ضرورة القيام بمزيد من الأنشطة اللامنهجية في سبيل تعزيز الطلاب ودعمهم .

وبعد انتهاء المسابقة أعلنت منسقة المسابقة عن مدرسة نابلس الثانوية الصناعية المهندسة عرين سلمان بعد جمع النقاط عن فوز الطالبات على الذكور بفارق بسيط .

وفي الختام تم توزيع جوائز المسابقة على الطلبة والحضور الفائزين ، كما تم تكريم المدرسة من قبل الجمعية تقديراً لجهودهم ومساهمتهم البناءة والفعالة والتي كانت لها الأثر في إنجاح المسابقة .

اخر الأخبار