إليكم القصّة الكاملة لـ "الهيبة 2".. وهذا ما اشترطته نيكول سابا

تابعنا على:   16:32 2017-10-14

أمد/  يبدو أن الحيرة التي أصابت المنتج المنفذ صادق الصباح بعد نجاح الجزء الأول من "الهيبة" بدأت تنقضي مع دنوّ الصباح من نهاية اختيار فريق عمل الجزء الثاني.

أمل رفضت ونيكول تشترط

الواضح أن نادين نسيب نجيم أثرت كثيراً بعد قرار خروجها من العمل وأوقعت الكاتب والشركة والمنتج التنفيذي زياد الخطيب في فخ البحث عمّا هو جديد لتقديمه خصوصاً أن الجمهور اعتاد على الثنائي نجيم وتيم حسن في المسلسلات التي تصدّرت مواسم رمضان قبل ثلاث سنوات.

وأشارت المعلومات الى أن الفنانة أمل بوشوشة رفضت الفكرة من البداية؛ وهي أن تدخل المسلسل من دون معرفة التفاصيل الكامنة وراء شخصيتها، خصوصاً أن الكاتب هوزان عكو لم ينهِ كتابة النص وهو لا يزال في البدايات، حتى ضاقت السبل بالمنتج صادق الصباح بعد أن التقى مجموعة من الأسماء والممثلات اللواتي لم يرَ أن بإمكانهن الحلول مكان نجيم، ما دفعه الى عقد لقاء مع نيكول سابا التي استجابت لرغبته بشرط واحد، وهو إلغاء أو متابعة أحداث الجزء الأول من "الهيبة" في الجزء الجديد إلا بما يقتضي المنطق، وما سيُصوَّر لاحقاً سيعود بالحقبة الزمنية ثلاث سنوات إلى الوراء "فلاش باك" عن حياة جبل شيخ الجبل وعائلته وكيف انزلق في فخ الاتجار بالممنوعات وبنى إمبراطورية من النفوذ.

فرصة ميريام عطا الله

وهذا بالتالي مبرّر لدخول شخصيات جديدة للمسلسل عاشت مع ماضي عائلة شيخ الجبل، وتوافقت مع أحداث الجزء الأول بطريقة تبيّن السبب لوصول العائلة إلى ما وصلت إليه وبشكل مقنع يعمل على أدق تفاصيله الكاتب هوزان عكو حالياً.

ومن المتوقع أن يعيد هذا الترتيب الجديد حضور المغنية ميريام عطا الله التي بيّن الجزء الأول أنها كانت متزوجة بجبل شيخ الجبل، ثم ارتبطت بغريمه وعدوّه الأوحد من عائلة "سعيد" لتنتقم منه!

وبإمكان الجزء الجديد إعطاء عطا الله مساحة أكبر بعد دورها الهامشي في الجزء الأول، وبالتالي سيفتح ذلك الباب على دخول الممثلة نيكول سابا بإقناع المشاهد بأن الأحداث جرت سابقاً.

اخر الأخبار