بالصور.. ارتدت فستان زفاف جدتها بعد 55 عاماً

تابعنا على:   14:34 2017-10-12

أمد/ قررت عروس أن تعد مفاجأة مذهلة لجدتها، التي تبلغ من العمر 74 عاماً، وقد تأثرت الجدة بهذه المفاجأة كثيراً، لدرجة أنها كادت أن تبكي من السعادة.

وكانت العروس "Jordyn Cleverly- جوردين كليفرلي"، وهي من ولاية "أيداهو" الاميركية، قد قررت أن ترتدي فستان زفاف جدتها "Penny Jensen- بيني جنسن"، الذي قامت بارتدائه في عام 1962، أي قبل 55 عاماً، وهو ما كان مفاجئاً بالنسبة لجدتها، التي لم تعلم بذلك الأمر سوى قبل وقت قصير من حفل الزفاف، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ورصدت مجموعة من الصور التي انتشرت على الإنترنت رد فعل الجدة عند رؤية حفيدتها "جوردين" وهي ترتدي فستان الزفاف، وبدت في إحدى اللقطات وكأنها على وشك البكاء.

وذكرت تقارير إخبارية أن "بيني" لم تكن تعلم في الأساس أن فستان زفافها يوجد مع "جوردين".

والجدير بالذكر أن العروس، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، قد قررت أن تظهر أمام جدتها بفستان الزفاف قبيل حفل الزفاف، لأنها اعتقدت أن رؤية الجدة لها بهذا الفستان للمرة الأولى خلال مراسم الزفاف سيكون عاطفياً جداً.

ويشار إلى أن العروس قامت بتجربة العديد من فساتين الزفاف، لكنها لم تتمكن من العثور على فستان مناسب لها، وبعد ذلك علمت أن جدتها تفكر في التبرع بفستان زفافها، فقامت بتجربة ذلك الفستان سراً، واستعانت بخياطة والتي تمكنت من إجراء تعديلات على الفستان بحيث يصبح مناسباً لها تماماً.

 

 

اخر الأخبار