بالصور..المتحدث العسكرى المصري: ضبط 451 مهاجر ا غير شرعيا و50 عربة مهربة خلال 15 يوما

تابعنا على:   18:54 2017-10-07

أمد/ القاهرة: نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية، بيانا حول جهود قوات حرس الحدود فى الفترة مابين 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر الجارى.
وتضمن البيان، أنه فى إطار جهود القوات المسلحة للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية ، تواصل قوات حرس الحدود جهودها فى توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة على كافة الإتجاهات الاستراتيجية ، وقد تمكنت من  ضبط حوالى  1800 كجم من نبات البانجو المخدر - و 6 كجم من مادة الهيروين والأفيون والكوكايين المخدر - و2 مليون قرص من المواد المخدرة، و33 كجم من جوهر الحشيش المخدر .
ونجحت قوات حرس الحدود من ضبط أكثر من 500 قطعة سلاح مختلفة وكمية كبيرة من الذخائر، و40 ألف قاروصة سجائر مسرطنة وعدد كبير من عبوات مستحضرات التجميل المغشوشة وأكثر من 50 عربة تستخدم فى عمليات التهريب .
واستطاعت القوات ضبط كميات من الحجارة المخلوطة بخام الذهب و18 جهاز للتنقيب عن الذهب ،وضبط 451 فردا من جنسيات مختلفة خلال محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية .
هذا وتواصل قوات حرس الحدود جهودها فى القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية .
 
مكافحه الارهاب (1)
 
مكافحه الارهاب (2)
 
مكافحه الارهاب (3)
 
مكافحه الارهاب (4)
 
مكافحه الارهاب (5)
 
مكافحه الارهاب (6)
 
 
مكافحه الارهاب (7)
 
مكافحه الارهاب (8)
 
مكافحه الارهاب (9)
 
 
مكافحه الارهاب (10)
 

اخر الأخبار