الحساينة يعلن عن قرب موعد تسليم مشروع إسكان الفقراء بمنطقة جحر الديك

تابعنا على:   18:33 2017-09-26

أمد / غزة: أعلن معالي وزير الاشغال العامة والإسكان د. مفيد محمد الحساينة الذي يزور حاليا الجمهورية التركية في زيارة رسمية عن قرب تسليم مشروع إسكان الفقراء في منطقة حجر الديك وسط غزة والممول من الوكالة التركية للتعاون والتنسيق تيكا والمخصص للفقراء وذوي الاحتياجات وأصحاب المنازل المدمرة .

وقدم الوزير الحساينة باسم فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الشكر والعرفان والتقدير للجمهورية التركية رئاسة وحكومة وشعبا على دعمهم ومساندتهم أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنا عاليا المواقف التركية الداعم للقضية الفلسطينية في المحافل الأممية.

وبحث الوزير الحساينة بحضور السفير الفلسطيني في أنقرة فايد مصطفى مع رئيس مؤسسة تيكا التركية الدكتور سرداد جام المشاريع التركية المنفذة في كافة المحافظات الفلسطينية، و تم اعتماد مشاريع ترميم واعمار بيوت الفقراء في البلدة القديمة بالقدس، وجرى التباحث في مشاريع اعمار تركية جديدة لأصحاب المنازل المهدمة كليا .

وشدد الوزير الحساينة على أن وزارته تبذل كل ما في وسعها من أجل جلب منح إعادة اعمار وانهاء إعادة اعمار كافة المنازل التي تدمرت خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع .

اخر الأخبار