النضال الشعبي والجبهة الديمقراطية يبحثان اهمية انعقاد المجلس الوطني

تابعنا على:   21:21 2017-08-15

أمد/رام الله: في لقاء مركزي جمع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الثلاثاء بمكتب الجبهة الديمقراطية بمدينة رام الله، اكد على اهمية وضرورة انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني ، باعتباره استحقاق وطني ، لتجديد الشرعية ، وترتيب الاوضاع الداخلية الفلسطينية ، إضافة لبلورة رؤية سياسية استراتيجية في ظل جملة نمن التغييرات على المستويين الاقليمي والدولي .

وأكد الاجتماع على اهمية استمرار المشاورات السياسية بين فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وتبادل وجهات النظر ، باتجاه الية عقد المجلس الوطني  ومخرجاته ، والعمل على ازالة كافة العقبات ، بما يخدم قضية شعبنا ونضالنا الوطني  وخصوصا في ظل انسداد افق عملية التسوية ، وعدم الارتهان لإدارة ترامب التي لا يبدو في جعبتها أي رؤية سياسية .

وأشار اللقاء إلى أن النظام السياسي الفلسطيني وما تواجهه قضية شعبنا في ظل استمرار الاحتلال بسياسة التصعيد ، وحالة الانقسام ، تتطلب مزيد من العمل والجهد للخروج برؤية سياسية موحدة وبإجماع وطني نحو مواجهة كافة التحديات .

مؤكدين أن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا ، وأن الابواب مفتوحة امام حركتي حماس والجهاد للمشاركة وإعادة تصويب الامور نحو بوصلة الوطن ، بإنهاء كافة الاجراءات التي تقوم بها حماس بغزة 

اخر الأخبار