يوم ترفيهي للطلبة مرضى السرطان بخان يونس

تابعنا على:   17:16 2017-08-07

أمد / غزة: بالتعاون بين المجلس المركزي لأولياء الأمور غرب خان يونس وبرنامج الصحة النفسية والمجتمعية التابع لوكالة الغوث الدولية،تم تنفيذ يوم ترفيهي للأطفال مرضى السرطان بمدارس وكالة الغوث غرب خان يونس،بمنتجع الحاكورة التابع لجمعية نون للثقافة والفنون  بمدينة دير البلح ،بحضور من  الوكالة وأولياء الأمور.

بدوره عبر السيد ديفيد هتن مسئول برنامج الصحة النفسية المجتمعية في وكالة الغوث،عن سعادته بفرحة الأطفال المرضى مع أسرهم وأصدقائهم،معربا عن أمله باستفادتهم من المبادرة الهادفة،وان تستمر هذه المبادرة مع شريحة أخرى من الأطفال،وان تتكرر في مناطق أخرى.

أما أ.عمر عليان رئيس المجلس المركزي لأولياء الأمور بمنطقة غرب خان يونس التعليمية  فتمنى للأطفال الصحة والعافية،شاكرا لوكالة الغوث ممثلة بالسيد ديفيد هتن مسئول برنامج الصحة النفسية المجتمعية في وكالة الغوث وأعضاء الفريق  وأولياء الأمور والجهات المشاركة.

كما وجه عليان الشكر الجزيل لمشرف الصحة النفسية والمجتمعية أ.أحمد ثابت على حسن تواصله وجهوده التي تكللت  مع المجلس المركزي ،بإقامة الفعالية والتكريم اللائق للطلبة الأعزاء.

يذكر انه تم إعداد جولة  تعريفية للأطفال شملت  زيارة مكتبة الخضر للأطفال وروضة الحكايات ومعرض النوى والختام كان بمنتزهات النوى (البيارة والحاكورة) التابعة لجمعية نون للثقافة والفنون بدير البلح.

كما شارك الأطفال بالعديد من الأنشطة الفنية والترفيهية ،والتي نالت على إعجابهم وأدخلت الفرحة إلى قلوبهم والابتسامة على شفاههم،وأولياء أمورهم،وسط مشاركة من الجميع.

في الختام تم توزيع الهدايا على الأطفال،وسط فرحة غامرة،والتقاط الصور التذكارية.

اخر الأخبار