أسرار نظام رجيم فيكتوريا بيكهام لبشرة صحية وجسم مثالى بعد الأربعين

تابعنا على:   20:30 2017-08-05

عند التفكير فى اتباع نظام رجيم بعد الثلاثين فإننا لا نفكر فقط فى الحصول على جسم مثالى وتحقيق أهداف خفض الوزن وإنما أيضًا نبحث عن نظام رجيم يجعلنا نحافظ على صحة جسمنا وصحة بشرتنا ليتمكن الجسم من مواجهة آثار الزمن التى تظهر سريعًا على البشرة والجسم. وعند التفكير فى نماذج لنساء يحظين بجسم مثالى بعد الثلاثين بل وبعد الأربعين أيضًا فإن فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء ومغنية البوب البريطانية هى واحدة من أوائل النساء على هذه القائمة.
 
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
 
وكشف موقع "healthyceleb" العالمى المعنى بصحة المشاهير أسرار نظام رجيم فيكتوريا بيكهام الذى يساعدها على الحصول على جسم مثالى وبشرة صحية كذلك.
 
أسرار نظام رجيم فيكتوريا بيكهام لبشرة صحية
تهتم فيكتوريا بيكهام بتناول الطعام الصحى أكثر من مرة وتعتمد على نظام رجيم صحى وتحرص بشكل خاص على تناول سمك السلمون كل يوم للحفاظ على بشرتها صحية وصافية.
 
فيكتوريا بيكهام تأكل فواكه
فيكتوريا بيكهام تأكل فواكه
 
نظام رجيم فيكتوريا بيكهام مستمر حتى فى العطلات
تحاول بيكهام اتباع نمط حياة صحى حتى عندما تكون فى عطلة، وثبت هذا مؤخرًا عندما كانت فى عطلة بجزر المالديف حيث اتصلت قبل الرحلة بجهة وصولها لضمان إمكانية توفر جميع الأطعمة الصحية التى تحبها مثل السلمون، الفاصوليا، أوراق الخس، سلطة الفجل، التونة الصفراء، والفواكه. وفعلت هذا لأنها تؤمن بأن العطلات ليست ذريعة لتناول ما تريد من الطعام والشراب.
 
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
 
أسرار جمال فيكتوريا بيكهام
لم تكتفِ فيكتوريا بيكهام بمشاركة أسرار الرجيم الخاص بها وإنما أيضًا قدمت نصائح للفتيات الصغيرات للحفاظ على جمالهن وبشرتهن، ونصحت الفتيات بأن يسمحن لبشرتهن بالتنفس ويطبقن مكياجًا أقل ويتجنبن حلاقة الحاجبين، بالإضافة إلى عدم اتخاذ قرارات متسرعة قد يندمن عليها فى المستقبل بشأن جمالهن، واعترفت بأنها ندمت على لجوئها لعملية تجميل لتكبير الثدى فى عام 1999 وقالت إنها فعلت ذلك لأنها شعرت بعدم الأمان، ناصحة الفتيات بألا يكررن أخطائها ويتعلمن منها ويقدرن أجسادهن كما هى.
 
أبرز التمارين الرياضية لفيكتوريا بيكهام 
جنبًا إلى جنب مع الرجيم تحرص فيكتوريا بيكهام على ممارسة الرياضة، حيث تجرى 3 أميال يوميًا ثم تمارس الرياضة لمدة ساعة مع مدرب شخصى، وهى من المهووسين بالجرى وكشفت أنها عندما كانت تهدف إلى فقدان الوزن الزائد بعد الولادة ركضت 6 أيام فى الأسبوع.
 
فيكتوريا بيكهام بالملابس الرياضية
فيكتوريا بيكهام بالملابس الرياضية

اخر الأخبار