حماس: حملة الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بحق كواد الحركة دليل على تخبطه وفشله في وقف الحراك

تابعنا على:   17:11 2017-07-23

أمد/ غزة: أكد القيادي في حركة "حماس" عبد الرحمن شديد، أن حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة، بحق قيادات حركة حماس، دليل تخبطه وعدم سيطرته على الأوضاع بالضفة.

وقال شديد في تصريح صحفي له اليوم الأحد "إن هذه الاعتقالات تهدف إلى وقف الحراك المتصاعد في الضفة المناصر للمسجد الأقصى المبارك، مؤكداً فشل الاحتلال في تحقيق أهدافه كما أثبت ذلك شعبنا من قبل".

وأضاف "لقد عودتنا الضفة الأبية أن ضربات الاحتلال وانتهاكاته لا تزيد شعبنا إلا قوة وصلابة، وإصراراً على التحدي والوقوف في وجه المحتل".

ودعا إلى مزيد من التصعيد والحراك والتوجه لنقاط التماس مع الاحتلال في جميع المناطق، وعدم إعطاء الاحتلال فرصة لالتقاط الأنفاس.

وأشاد شديد، بانتفاضة الشعب الفلسطيني التي يقودها الشباب الواعي بقضيته، والذي يدافع عن مقدسات الأمة نيابة عنها، مطالباً المستوى الشعبي والرسمي العربي والإسلامي بدعم صمود أهل القدس والضفة الغربية في وجه الاحتلال.

وتوجه القيادي في حماس بالتحية إلى شهداء الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا خلال الأيام الماضية دفاعاً عن الأقصى، مشيراً إلى أن التاريخ سيخلد أسماء هؤلاء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن مسرى المسلمين في زمن الذل والهوان الذي تعيشه الأمة.

اخر الأخبار