وقائي الضفة يعتقل اللواء أبو صفية

تابعنا على:   02:26 2017-07-21

أمد/رام الله: اقتحمت مساء الخميس قوة من جهاز الأمن الوقائي منزل اللواء سليم أبو صفية وقامت بتفتيش المنزل والعبث في محتوياته ومن ثم قامت باعتقال اللواء أبو صفية واقتادته لمقر الأمن الوقائي. يذكر أن الأجهزة الأمنية قامت في وقت سابق باعتقال عدد من مرافقين نواب التشريعي من كتلة فتح البرلمانية بعد اقتحام مكتب النواب ومصادرة محتويات منه.

 إضافة لعدد من الاعتقالات التي مورست تجاه كوادر وضباط من غزة بحجة العلاقة مع النائب والقيادي الفتحاوي محمد دحلان.

وأفاد مصدر مطلع بان هناك جملة من الممارسات تقوم بها الأجهزة الأمنية وعلى راسها جهاز الأمن الوقائي وبتعليمات من اللواء زياد هب الريح وبالتنسيق مع اللواء جبريل الرجوب تهدف للتضيق على كوادر فتح من غزة المتواجدين في الضفة الغربية بحجة العلاقة مع القيادي الفتحاوي مع النائب محمد دحلان.

هذا وعبر عدد من كوادر فتتح عن استيائهم وغضبهم الشديد من استمرار هذه السياسة التي تنتهجها الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية تجاه زملائهم وأخوتهم من كوادر وقيادات حركة فتح المتواجدين في المحافظات الشمالية مؤكدين أن هذه البلطجة التي تمارسها قيادات الأجهزة الأمنية لن تمر ولن يدوم الوضع كما هو عليه إلى ما لانهاية.

وتساءل كوادر فتح لا نعلم كيف استطاع هب الريح وجبريل الرجوب القيام بمثل هذا التصرف تجاه المناضل أبو صفية الذي أمضي معظم سنين عمره خلف قضبان سجون الاحتلال ويعرفه جيدا كل من هب الريح والرجوب مضيفين كنا نأمل من الوقائي وقادته أن نرى هذه الهمة في حماية شعبنا ومقدساتنا بدل اعتقال المناضلين معتبرين هذه الإجراءات في هذا التوقيت هي إساءة للشعب الفلسطيني واستهانة بمشاعره.

اخر الأخبار