د.أبو زيد يلتقى وفدا من مبادرة جسور الانسانية بخانيونس

تابعنا على:   13:30 2017-06-20

أمد/غزة- جهاد أحمد: التقى الدكتور مازن أبو زيد مدير عام المخيمات بقطاع غزة بدائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس وفدا من أعضاء مبادرة (جسور الانسانية) بعد ظهر أمس بمكتب اللجنة الشعبية بخانيونس وبحضور أ.سليم أبو حطب نائب رئيس اللجنة الشعبية.

بدوره تحدث أ.علاء انشاصي مدير جمعية لتنمية وتطوير الاسرة والمجتمع ، والتي تبنت المبادرة عن بدايتها في مطلع الشهر الحالي ،ومدي نجاحها وتواصل الجميع للمساهمة والمشاركة في فعالياتها الانسانية.

ووجه أ.انشاصى التحية للجنة الشعبية للاجئين بخانيونس برئاسة الدكتور مازن ابو زيد،وعبر عن امتنانه لحسن التواصل والمساندة الدائمة لكافة جهود الخير والعطاء لوطننا الغالي فلسطين.

ورحب د.مازن أبو زيد بالوفد الزائر معبرا عن سعادته باللقاء ،مثنيا على جهود المبادرة الانسانية،وانها تخدم شريحة هامة من نسيج شعبنا الفلسطيني وخاصة في المخيمات،معبرا عن استعداد اللجنة في التواصل والمساهمة في انجاح هذا الجهد المجتمعي الرائع،لتمتين أواصر التكافل والمحبة بين جميع أبناء الشعب الفلسطيني البطل.

كما شكر د.أبو زيد جمعية آدم الحاضنة للمبادرة والتي تواصلت مع اللجنة الشعبية وشاركت في الفعاليات السابقة وكان لها بصمة مميزة واداء رائع،من خلال فعاليات ذكرى النكبة والفعاليات الاخرى.

اخر الأخبار