جسور الانسانية تزور مرضى غسيل الكلى بمستشفى ناصر بخانيونس

تابعنا على:   12:18 2017-06-20

أمد/ جهاد أحمد: تحت رعاية جمعية آدم لتنمية وتطوير الاسرة والمجتمع ،وضمن مشاريع مبادرة جسور الانسانية،(كن رحيما)،بزيارة مرضى غسيل الكلى وتزيع الهدايا عليهم وتهنئتم رقرب عيد الفطر،وذلك ظهر أمس الاثنين الموافق 19/7/2017م ، بمستشفى ناصر،وتنفيذ طاقم المبادرة.

وحول هذه المبادرة تحدث أ.علاء انشاصي  مدير جمعية  لتنمية وتطوير الاسرة والمجتمع ، والتي تبت المبادرة مؤكدا ان جمعية آدم ومن ضمن اهدافها تسعى للنهوض بالواقع الصحي الصعب ومساندة المرضى وخاصة من كبار السن والسرطان والامراض المزمنة.

وانطلقت الجمعية منذ اللحظة الأولى لتحقيق أهدافها والتي تمثلت في إعداد مجتمع مثقف واع من خلال تقديم خدمات في جميع المجالات التربوية والاجتماعية والصحية.

وعبر عن سعادته بهذا التجاوب الكبير من الشخصيات والمؤسسات،لمساندة هذه المبادرة الانسانسة،معدد الكثير من الانشطة المميزة  والفعاليات التي تم تنفيذها .

واكد ان المبادرة انطلقت منذ بداية  الشهر الحالي(يونيو) لتوفير الحد الادني للمرضي لتيسير امورهم ومساندتم في ظل الاوضاع الصعبة،وفي خلال الفترة القصيرة الماضية تم توزيع الكابونات العينية وتبني بعض مرضى السرطان وتوفير كفالات لهم،وعمل افطار صائم.

ولاقت زيارة مرضى غسيل الكلى الترحيب والثناء من ادارة مستشفى ناصر والمرضى ،وعبر الجميع عن شكره على هذه المبادرة الانسانية الرائعة.

اخر الأخبار