مجدلاني يبحث مع السفير اللتواني المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية

تابعنا على:   20:11 2017-06-19

أمد/ رام الله: بحث الأمين العام لجبهة النضال الشعبي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني بمكتبه بمدينة رام الله اليوم الاثنين، مع سفير جمهورية لتوانيا لدى دولة فلسطين ارتوراس جاليوناس، آخر المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية .

ووضع مجدلاني جاليوناس في صورة آخر التطورات على المستوى الداخلي والدولي، وما يتعرض له أبناء شعبنا من اعتداءات متواصلة من قبل حكومة الاحتلال التي تحاول فرض سياسة الأمر الواقع، وآخرها إغلاق مدينة القدس وعمليات التهويد المستمرة .

وحول أفق عملية السلام، قال مجدلاني: من الواضح أن مساعدي ترامب من الإدارة الاميركية الذين كلفوا بوضع التصور لاستئناف عملية السلام، واليات تدخل ورعاية الادارة الامريكية يتعرضوا بشكل مستمر لضغوط متواصلة من قبل حكومة الاحتلال، التي لا تعنيها عملية السلام، بل تبحث عن حلول جزئية لتضليل الرأي العام العالمي .

وتابع د. مجدلاني حكومة نتنياهو تمارس التحريض اليومي ضد القيادة الفلسطينية، وهي من يقوم بأبشع الجرائم وإرهاب الدولة المنظم ضد شعبنا .

واتفق الطرفان في اللقاء الذى حضره عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، وأعضاء لجنة العلاقات السياسية للجبهة سليمان غوشة، وبشار العزة، على مواصلة المشاورات السياسية وتطوير العلاقات الثنائية .

وأكد جاليوناس دعم بلاده لعملية سلام تقوم على أسس الشرعية الدولية وإقامة الدولة الفلسطينية التي تعيش بأمن وسلام ومستقبل للأجيال القادمة، مشيرا إلى أهمية التواصل والعمل المشترك وتطوير العلاقات الثنائية .

اخر الأخبار