سماح أنور تخرج عن صمتها وتكشف أسراراً صادمة... زوجي خانني وأحبّ هذا الفنان

تابعنا على:   02:30 2017-06-12

أمد/ وكالات : كشفت الفنانة المصرية سماح أنور أخيراً أسرار حياتها الزوجية خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي يبث عبر شاشة "القاهرة والناس".

وقالت إنها تزوّجت شرعاً في السرّ وأنها لم تعلن ذلك لأن التوقيت لم يكن مناسباً، وأضافت أن سبب انفصالها عن والد ابنها هو خيانته لها.

وأشارت إلى أنها تحب الفنان سمير صبري لكن ليس بشكل عاطفي، وتابعت أنها لا تستطيع العيش من دونه وأنه أهم شخص في حياتها بعد ابنها.

وعن سبب قولها "مبروك" بعد سماعها خبر وفاة الفنانة معالي زايد قالت: "معالي زايد حبيبتي وقلتلها مبروك بعد الموت لأنها راحت مكان أحسن ومريح أكتر. الدنيا مش مريحة زي ما كلنا فاكرين".

وأضافت بأنها وصلت إلى مرحلة خطيرة من مرض السرطان وأنها رافقتها خلال السنتين الأخيرتين من حياتها، وكشفت أن أحداً لم يكن يزورها باستثنائها وهالة صدقي.

ولفتت إلى أنها بكت بعد رحيل الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وقالت إنها تحبه ولم تر منه شيئا سيئاً طوال حياتها، واعترفت بأنها هددت بالقتل مع ابنها إلا أنها لم تعلم الشرطة بذلك.

وكشفت الفنانة المصرية أنها لا تحب الموضة ولا ترتدي الفساتين ولا تنتعل الكعب العالي، وذكرت أنها كانت تذهب إلى المدرسة مستقلة الدراجة النارية.

اخر الأخبار