رقم قياسى ينتظر فينجر مع أرسنال فى نهائى كأس إنجلترا

تابعنا على:   17:30 2017-05-27

سيكون الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، على موعد مع التاريخ حال حصوله على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع فريق "المدفعجية".

ويسعى المدرب الفرنسى للحصول على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه، ليعادل عدد الألقاب التي حققها تشيلسي على مدار تاريخه في نفس البطولة.

أرسنال يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام جاره اللندني تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "ويمبلي" في نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصعد أرسنال إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تأهل تشيلسى بعد فوزه على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى أرسنال لإنقاذ موسمه الكارثي بالحصول على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ 13 في تاريخه، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بايرن ميونخ الالماني بالخسارة 10 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب، كذلك احتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، والفشل في ضمان المشاركة بالنسخة المقبلة من مسابقة دوري الابطال لاول مرة منذ نحو 20 عاماً، والخروج من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين من الدور ربع النهائى أمام ساوثهامبتون.

في المقابل، يسعى تشيلسي لتحقيق ثاني بطولاته هذا الموسم، بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ أيام قليلة، ويأمل "البلوز" في تحقيق ثنائية الدوري والكأس للمرة الثانية في تاريخ النادي.

اخر الأخبار