المجلس الفلسطيني للتمكين يختتم فعاليات مسابقة الأصوات الندية لحفظة وقراء القرآن الكريم

تابعنا على:   22:44 2017-05-21

أمد/غزة: اختتم المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني اليوم فعاليات مسابقة الأصوات الندية لحفظة وقراء القرآن الكريم بالقراءات العشر.

وتأتي هذه المسابقة ضمن مبادرات التمكين والانتماء الوطني تحت رعاية المجلس التي أطلقها دعما للإبداع والتميز، وتشجيعا للشباب في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها شعبنا.

وافتتح النائب أشرف جمعه رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الجلسة الختامية للمسابقة مشيرا أن المجلس سيبقى داعم لابداعات الشباب الخلاقة، شاكرا كل الجهود التي بذلت لنجاح المبادرات التي أعلن عنها المجلس.

من جانبه ثمن اسماعيل جودة المشرف العام على المتسابقين دور المجلس في تبني مثل هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز قدرة الشباب على الابداع، مشيرا إلى ان المتقدمين للمسابقة وصل عددهم لأكثر من مئة متسابق من حفظة كتاب الله، وتم تصفيتهم عبر جولات سباق متعددة إلى عشرة متسابقين، واليوم توج خمسه منهم للفوز بجوائز مالية متنوعه.

هذا وكان المجلس قد أعلن عن مجموعة من المبادرات الوطنية لتعزيز الانتماء والتمكين الوطني، أهمها مبادرة التوعية بمخاطر الادمان بعنوان المخدرات حرب الشيطان ينفذها مجموعة عيون الغد الشبابية، ومسابقة أفضل مادة إعلامية مصورة تدعم تعزيز الانتماء الوطني، ومبادرات أخرى.

اخر الأخبار