تورط رونالدو فى قضية تهرب ضريبى جديدة بسبب صوره

تابعنا على:   17:33 2017-05-20

تورط النجم البرتغالى كريستيانو رنالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى قضية تهرب ضريبى جديدة، بعد أن كشفت التقارير الصحفية عن عدم تسديده قيمة الضرائب الكاملة للمبالغ التى يتربحها من صوره.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو يواجه تحقيقات فى عدم تسديده ضريبة لقيمة أرباحه من الصور، والتى تخطت 120 مليون جنيه إسترليني سنويا، خلال الفترة بين عامى 2009 إلى 2015.

وكان رونالدو قد نفى فى وقت سابق ارتكابه أى مخالفة فى تلك القضية، وأكدت الوكالة التى تمثله، من خلال سجلاته التجارية، أن أرباحه الكاملة بلغت نحو 175 مليون جنيه إسترلينى فقط فى عام 2015.

كريستيانو
كريستيانو

لكن الضابط الإسبانى الذى يعمل على مراجعة الحسابات، أكد أن رونالدو دفع 4.8 مليون جنيه فقط من حقوق صوره بين عامى 2009 و2015، وأنه كان يحول أمواله إلى جزر فرجن البريطانية ليتهرب من الضرائب، ويتوجب على الضابط تقديم شكوى ضد الدون حتى 30 يونيو، وذلك قبل انتهاء فترة صلاحية التقدم بالشكوى.

رونالدو
رونالدو

وقال المتحدث باسم نجم ريال مدريد، إن رونالدو كان خاضعا فى ذلك الوقت لقانون يلزمه بدفع الضرائب على أرباح حقوق الصور، التى يتم نشرها فى إسبانيا فقط، وليس على تلك التى يتم نشرها خارج البلاد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اخر الأخبار