وتبقى ثورة يوليو في مصر نقطة فاصلة في تاريخ الأمة والعالم..صنعت رافعة تآمروا عليها لكسر ظهر الأمة لاحقا..ذكراها حاضرة رغم أنف كل من تآمر عليها..تنتصر بهدوء رغم الصعاب..تحيا مصر!

جو غائم جزئيا ودرجات الحرارة أدنى من المعدل بـ4 درجات..توقع سقوط أمطار

جو غائم جزئيا ودرجات الحرارة أدنى من المعدل بـ4 درجات..توقع سقوط أمطار
  • شـارك:

أمد/ رام الله: يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة  من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأحد 2017/05/21: يكون الجوغائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها  أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الاثنين 2017/05/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS