منطقة الشهيد إيهاب أبو القمصان شمال غزة تنظم وقفة دعم وإسناد لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال

تابعنا على:   19:08 2017-04-29

أمد / غزة: نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  في محافظة الشمال " منظمة الشهيد إيهاب أبو القمصان" وقفة  دعم وإسناد لأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني والذين يخوضون ببسالة معركة الأمعاء الخاوية لليوم الثالث عشر على التوالي، بمشاركة  قيادات وكوادر وأعضاء المحافظة والمنطقة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأشبال والزهرات الذين رفعوا أعلام فلسطين ورايات الجبهة الشعبية وصوراً لرموز الحركة الوطنية الأسيرة .

صدحت حناجر المشاركون بهتافات وعبارات تندد بالانتهاكات والممارسات الخطيرة التي ترتكبها ما تسمى "إدارة مصلحة السجون" بحق الأسرى المضربين عن الطعام.

وفي كلمة باسم الجبهة الشعبية  أعرب الرفيق كريم داوود عن فخر الجبهة بالأسرى البواسل الذين يثبتون يومأ بعد يوم أنهم النواة النضالية الصلبة لشعبنا والتي لا تستطيع أن تقهرها سياسات وممارسات وجرائم الاحتلال.

كما واستنكر داوود  الاستهداف المستمر للأسرى من قبل مصلحة السجون عن طريق استمرار سياسة الاعتقال الإداري والإهمال الطبي والمداهمات والاقتحامات والمنع الأمني من الزيارات في ظل صمت وتواطؤ المؤسسات الدولية المعنية بقضية الأسرى.

وأشار داوود إلى أن الجبهة الشعبية مستمرة في  دعمها وإسنادها للأسرى في سجون الاحتلال بكل السبل والوسائل وأن رسالة القائد سعدات ورفاقه جاءت لتؤكد ذلك .

وخلال الوقفة ألقت الطفلة بتول ماجد أبو عجرم قصيدة عبرت فيها عن تضامنها مع الأسرى البواسل في سجون العدو الصهيوني.

اخر الأخبار