فى عيد ميلادها الـ35.. كل ما تريد معرفته عن فاتنة هوليوود كريستين دانست

تابعنا على:   17:03 2017-04-29

تحتفل النجمة الأمريكية كريستين دانست التى تعد واحدة من أجمل وألمع نجمات هوليوود، غدا الأحد الموافق 30 أبريل بعيد ميلادها الـ35، وشاركت كريستين أكثر من نجم وسيم من نجوم هوليوود بطولة الكثير من الأفلام أبرزها فيلم spiderman، وفيلم Little Women، Jumanji، وفيلم Small Soldiers.

كريستين دانست (3)
كريستين دانست

كريستن دانست من مواليد فى 30 أبريل عام 1982 ببليزانت بوينت فى نيوجيرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت حياتها الفنية بسن 3 سنوات حيث ظهرت فى العديد من الإعلانات التليفزيونية، وكان أول ظهور لها بفيلم New York Stories فى عام 1989، ثم انتقلت مع عائلتها إلى لوس أنجلوس فى عام 1993، وفى العام التالى.

كريستين دانست (5)
كريستين دانست

قدمت دورًا مهمًا فى فيلم Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles فى عام 1994 مع براد بيت وتوم كروز، حيث ترشحت عن دورها لجائزة الكرة الذهبية، وشاركت دانست فى عدة أفلام بارزة، وشيئًا فشيئًا ازدادت معرفة الجمهور بها، خاصة من خلال مشاركتها فى سلسلة أفلامSpider-Man  فى دور حبيبة بيتر باركر.

كريستين دانست (1)
كريستين دانست

فى بداية عام 2008 كانت دانست تعالج من اكتئاب حاد فى مركز للعلاج بولاية يوتا، وأوضحت دانست أنها قبل أن تدخل إلى المستشفى لتلقى العلاج كان مستواها قد انخفض لمدة 6 أشهر، وفى أواخر شهر مارس غادرت المستشفى وبدأت فى تمثيل فيلم"All Good Things" .

كريستين دانست (4)
كريستين دانست

وشاركت دانست فى مؤسسة إليزابيث جلاسر للأطفال المصابين بالإيدز، وساعدت فى تصميم وإقامة العروض الترفيهية، وكل الإيرادات التى تحصل عليها من أعمالها تعطيها للمؤسسة، كما ساعدت فى توعية الناس بسرطان الثدى، كما حصلت على الجنسية الألمانية عام 2011 ومنذ ذلك الحين بدأت تستخدم الجنسية المزدوجة الأمريكية و الألمانية.

 

اخر الأخبار