بالفيديو والصور.. ريال مدريد يستعيد توازنه بعد الكلاسيكو بإكتساح ديبورتيفو لاكورنيا

تابعنا على:   03:30 2017-04-27

أمد/ مدريد: حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً بنتيجة 6-2 على حساب نظيره فريق ديبورتيفو لاكورونيا , وذلك في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب " ريازور " ضمن الجولة الـ34 من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده الى " 78 " نقطة في المرك الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة , بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند " 31 " نقطة في المركز السادس عشر .

ومع بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح فريق ريال مدريد عن طريق اللاعب ( ألفارو موراتا ) , وذلك بعد كرة وصلت الى دانيلو الذي مرر كرة الى إيسكو الذي أرسل بينية الى موراتا الذي دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن قبل أن يسدد موراتا كرة قوية في الزاوية القريب للحارس لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة " 2 " , ليتقدم الملكي 1-0 .

وفي الدقيقة " 5 " كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد كرة وصلت الى إسينسيو الذي دخل منطقة الجزاء بمهارة ثم سدد كرة لكن الحارس تصدى لها بصعوبة , وفي الدقيقة " 6 " كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني عن طريق إيسكو الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في القائم الأيسر للحارس ثم الى خارج الملعب .

واصل ريال مدريد أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء رغم غياب العديد من نجومه إلا أن الحاضرين قدموا أداء أكثر من رائع , وفي الدقيقة " 13 " سدد إسينسيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها في القائم من الأسفل ثم الى خارج الملعب , قبل أن يسجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جيمس رودريجيز ) مستغلاً كرة عرضية من فاسكيز .

ألغى حكم المباراة هدفاً ثالثاً لصالح فريق ريال مدريد بداعي التسلل بعد تمريرة من إيسكو الى مارسيلو الذي حولها الى موراتا الذي سددها الشباك , سدد كارليس خيل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة  عند الحارس , ثم سدد لاعب ديبورتيفو أندوني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة فوق المرمى للحارس كيكو كاسيا في الدقيقة " 23 " .

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة خاطئة من الحارس لتصل الى موراتا داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة الى فاسكيز الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها الى ركنية رغم أن جيمس كان بمفرده في الجانب الأيسر في الدقيقة " 26 " , وبعدها أهدر ريال مدريد هدف ثاني بعد كرة من جيمس الى فاسكيز ثم الى موراتا الذي سدد كرة لكن الحارس تصدى لها ببراعة .

وفي الدقيقة " 35 " سجل فريق ديبورتيفو أن يسجل هدف تقليص الفارق بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى كاكوتا داخل منطقة الجزاء ليرسلها عرضية الى ( فلوران اندوني ) الذي حولها الشباك بسهولة , سدد كارليس خيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس كاسيا أبعد الكرة الى ركنية لم تستغل في الدقيقة " 38 " .

كاد ديبورتيفو أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حاول كاسيا إبعادها بقبضة اليد لترتطم في لاعب ديبورتيفو ثم مرت بجوار المرمى الخالي في الدقيقة " 41 " , قبل أن يسجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( لوكاس فاسكيز ) بعد تمريرة من إيسكو الى مارسيلو الذي أرسل عرضية حولها فاسكيز في الشباك , لينتهي الشوط الأول 3-1 .

في الشوط الثاني من المباراة واصل فريق ريال مدريد أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء وسط تراجع من جانب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الى مناطقه والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة , لكن الدقائق الأولى من الفترة الأولى لم تشهد فرص حقيقية على المرميين رغم محاولات النادي الملكي على المرمى لكنها ليست بتلك الخطورة .

وفي الدقيقة " 59 " أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة من إسينسيو إنطلق بها نحو منطقة جزاء ديبورتيفو ثم مرر كرة على طبق من ذهب الى فاسكيز الذي سدد كرة غريبة بجوار المرمى بقليل , سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق ( جيمس رودريجيز ) بعد كرة من إيسكو الى موراتا الذي تلاعب بالحارس ثم مرر كرة الى جيمس حولها في الشباك .

سجل ديبورتيفو هدف ثاني عن طريق البديل خوسيلو لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على لاعب ريال مدريد السابق في الدقيقة " 71 " , إستطاع ريال مدريد أن يسجل هدف خامس عن طريق ( إيسكو ) , وذلك بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى فاسكيز الذي أرسل عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى إيسكو الذي حولها الشباك في الدقيقة " 78 " .

أجرى زيدان تبدلين دفعة واحدة بإخراج إسينسيو وإيسكو ودخول الثنائي كاسيميرو وماريانو في الدقيقة " 79 " , سجل ديبورتيفو هدف ثاني عن طريق اللاعب ( خوسيلو ) مستغلاً كرة عرضية من أندوني حولها برأسه في الشباك , كاد ماريانو أن يسجل هدف سادس مستغلاً كرة عائد الى الحارس لكن الكرة طالت عليه وتصدى لها الحارس .

وفي الدقيقة " 86 " سجل فريق ريال مدريد هدف سادس عن طريق اللاعب ( هنريك كاسيميرو ) , وذلك بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مرمى فريق ديبورتيفو لاكورونيا , وبعدها خرج اللاعب فاران ودخل بدلاً منه تيخيرو في الدقيقة " 88 " , الغى الحكم هدف سابع لصالح ريال مدريد بداعي التسلل , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدرد 6-2 .

اخر الأخبار