6 خطوات تساعدك فى العثور على شريك حياتك.. أهمها "انتى عايزة إيه"؟

تابعنا على:   17:09 2017-04-23

أصبح العثور على شريك الحياة المناسب والمثالى حلم كل فتاة، لذا تفضل أغلب الفتيات العيش بمفردهن حتى يجدن الشخص المناسب القادر على دفعهن للتخلى عن الوحدة والحرية، ويزرع بداخلهن الرغبة فى استكمال حياتهن معه.

قدم موقع " beautyandtips" 10 خطوات تساعدك فى العثور على شريك حياتك بسهولة.

1. من أولى الخطوات التى يجب الحرص عليها على معرفة ذاتك، حيث أن فهم حقيقة مشاعرك وصفاتك، والأشياء التى يمكنك تقديمها لشريك حياتك يساعدك على رؤية نفسك كما هى، وليس كما تريد أن تظهرها للآخرين.

2. اعرف مال الذى تبحث عنه بالتحديد فى شريك حياتك، كالصفات التى تحلم بها والتى تجعل من شريك حياتك الشخص المثالى لك، ويجب أن تعلمى أنكِ لن تحصلى على رجل كامل الصفات بنسبة 100%، لذا يجب أن يكون لديكِ أولوية فى الصفات التى لا يمكنك التخلى عنها.

3. لا مانع من التصريح للأصدقاء بأنكِ تبحثين عن شريك لحياتك، فقد يعتقد أحدهم أن الأمر ليس من أولوياتك، و يتراجع عن التحدث معك فى هذا الأمر رغم إعجابه الشديد بكِ خوفاً من الرفض، ولا تغلقى الأبواب أمام كل شخص يحاول التقرب منكِ.

4. حاولى ألا تظهرى بدور المرأة المستكينة المطيعة دائماً، فنحن فى عصر المساواة، ولا مانع من إبداء إعجابك بالرجل بشكل مهذب أو حتى التلميح لذلك، لكن يجب أن تفكرى جيداً فى تلك الخطوة وتضعى شخصيته فى الاعتبار، ومدى تقبله لمثل هذا الأمر.

5. تعرفى إلى زملائك فى العمل بشكل جيد، فلا مانع من أن تكونى شخصية اجتماعية، ولا تخجلى من تناول المشروبات معهم فى مكان العمل، والمشاركة معهم فى المناسبات الاجتماعة، وتخلصى من الشخصية الانطوائية.

6. لا تفقدى الأمل سريعاً، فقد تمر عليك تجارب فاشلة أحياناً، لكنك فى النهاية ستعثرين على شريك حياتك.

اخر الأخبار