براد بيت يعلن الحرب على أنجلينا جولي لمنعه من رؤية أطفاله

تابعنا على:   18:11 2017-04-17

لم تمر أشهر قليلة على الهدنة بين الثنائي العالمي براد بيت وأنجلينا جولي، حتى عاد العداء مرة أخرى يتصدر عناوين الصحف العالمية.

وبحسب موقع celebrity insider ، أعلن براد بيت الحرب على زوجته السابقة أنجلينا جولي بشأن حضانة أطفالهما، وذلك بعد منع الأخيرة برؤية أطفاله أو التواصل معهم عبر الهاتف.

وكانت جولي قد حصلت على حكم قضائي في 2 ديمسبر الماضي، يجيز لها الاحتفاظ بالحضانة الكاملة للأطفال، مع احتفاظ بيت بحق الزيارات الأبوية المحددة والخاضعة للاشراف من قبل مكتب شئون الأسرة والطفل التابع لمدينة "لوس انجلوس".

واشار الموقع الأمريكي، إلى أن بيت سوف يرفع دعوى قضائية على طليقته جولي بزعم أنها تمنعه من رؤية أطفاله الستة، وتسلب منهم هواتفهم المحمولة حتى لا يتمكن من الوصول إليهم.

وجاء موقف بيت المُعادي، بعد أن تعرضت ابنتهما فيفيان لحادث تسبب في اصابتها بجروح خطِرة في رأسها، حيثُ وقعت على درابزين حديدي، وظلت على الأرض لمدة 10 دقائق كاملة قبل أن تتمكن من الوقوف مرة أخرى.

وأكد مصدر مقرب من "بيت" للموقع الأمريكي، أنه شاهد جليسة الأطفال، التي كانت تصطحب التوأمين فيفيان ونوكس للخارج، وهي تركب دراجة هوائية مستأجرة، وكان نوكس يجلس على عجلة القيادة، رغم وجود لافتة تشير إلى خطورة ذلك، في تغيب جولي عنهم التي كانت في مهمة خاصة بالأمم المتحدة في سويسرا.

يبدو أن الحادث جاء لـ"بيت" على صحن من فضة لينتقم من أنجلينا جولي التي رفعت عليه دعوى قضائية تتهمه فيه بإساءة معاملة اطفاله مادوكس " 15عاما"،  باكس "13عاما"، زهرة "12عاما"، شيلوه "10 سنوات"، والتوائم نوكس وفيفيان 8 سنوات ، ونجحت في تشويه صورته كأب أمام الأعلام والجمهور، ولكن حان الوقت له كي يتأهب للدفاع عن نفسه من خلال رفع دعوى قضائية على جولي يتهمها فيها بالإهمال.

وأكد مصدر مقرب، أن بيت مصمم على إيجاد طريقة لرؤية أطفاله الستة، لافتا إلى أنه على اتم الاستعداد للتصالح مع جولي من أجل الأطفال، لأنه يري أن رفاههم هو أكثر أهمية من أي شيء آخر في هذا العالم.

اخر الأخبار