النائب اشرف جمعة يواصل لقاءاته ضمن مبادرة الإنتماء والتمكين الوطني فى المجتمع الفلسطيني

تابعنا على:   14:41 2017-04-03

أمد/ غزة: يواصل النائب أشرف جمعة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الفلسطيني للتمكين الوطني، لقاءاته المتواصلة في إطار مبادرات الإنتماء والتمكين الوطني من خلال لقاءه مع مجموعة عيون الغد الشبابية صباح اليوم في مكتبه.

وطالب جمعة من الشباب الاندماج في حملة تعزيز القيم الوطنية وروح الانتماء لدى الشباب، والتمسك بالعلم والمعرفة والعمل كخيار استراتيجي للخلاص من الاحتلال وإحباط مخططاته الرامية لطمس الهُوية الوطنية الفلسطينية من أجل بناء جيل متحضر وقيادات شابة لمستقبل مشرق.

وقال جمعة أنه من الضروري غرس قيم الولاء للوطن في نفوس الشباب، ليعبروا عن ولائهم للوطن بشكل عملي يظهر الوجه الحضاري للوطن ويرتقي ويسهم في دفع مسيرة العلم والعمل والتطوير، مقدما نصيحته لأبنائه الشباب أن يقدموا أفكار ابداعية خلاقة وذات تأثير قوي للعمل معاً من اجل شراكة حقيقية لخدمة هذا الوطن. وكان النائب جمعة قد إلتقى مجموعة من الشابات ضمن لقاءاته الأخيرة مع مجموعات وتجمعات شبابية, وإستمع الى جميع الأفكار والرؤى من اجل تطوير و تكريس الجهود وغرس مفاهيم الانتماء والقيم الأصيلة في أذهان الشباب،وتعزيز ثقافة الانجاز والتطوع و استثمار التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الحب والانتماء للوطن.

وأكد النائب أن هذه الحملة انطلقت من محافظة رفح لتعمل على القضاء على كل المفاهيم السائدة والمسيئة التي أصبحت تمارس فى داخل مجتمعنا الفلسطيني فى السنوات الماضية.

اخر الأخبار