أشبال وزهرات Joy Kindergarten يحيون يوم الارض ببراءتهم

تابعنا على:   23:42 2017-03-29

أمد/غزة: بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. القدس لنا والارض لنا.. والله وشفتك يا علمي زينة رايات الامم». بهذه الكلمات بدأ اشبال وزهرات Joy Kindergarten و بذور SUPER JOY غرب مدينة غزة فعاليتهم لإحياء يوم الارض في موكب طفولي معبر داخل المقر مزدانا بالأعلام الفلسطينية واليافطات المعبرة عن قدسية الارض، تعبيرا عن تمسكهم بأرضهم وحقهم في بناء مستقبلهم وإن كانوا صغارا لا تدرك آفاقهم رمزية يوم الارض وقدسية فلسطين وتفاصيلها. لكن هؤلاء الصغر ابوا الا ان يكون لهم دور في هذا اليوم الذي ما زال راسخا في الزمن الفلسطيني. 
وببراءة طفولية قد تكون اكثر وقعا وأشد صدى من أصوات من هم أدرى وأعلم بفلسطين وايامها تحدثت الطفلتان اية ومها فقالتا: «جئنا لنشارك في فعاليات احياء يوم الارض، ولن نتنازل عن ارضنا مهما فعل الاحتلال، وسنبقى».
وبحناجرهم الصغيرة هتف الاشبال والزهرات والبذور لفلسطين ووحدتها، وطالبوا العالم بانهاء الاحتلال لأرضهم ووطنهم، وغنوا لفلسطين والوحدة الوطنية، ودعوا لإنهاء الانقسام.
وقالت مديرة JOY « هاهم اشبالنا وزهراتنا هم رجال ونساء المستقبل الذين نرجوا من الله ان تعود القدس والاقصى على ايديهم، هم رجال ونساء الغد اشبال وزهرات وبذور joy و SUPER JOY ».
واضافت: «اشبالنا وزهراتنا ينظرون دائما نظرة مستقبلية للعودة وتحرير القدس الشريف.. هكذا نشأنا وننشأهم على هذا المسار فالقدس لنا ولن نقبل بديلا لها، هذا هو شعارنا وشعار اطفال فلسطين عامة بيوم الارض الا وهو رعاية الطفل الفلسطيني لأنه ذخيرة هذا الوطن والأمل الباقي على طول الزمن».

اخر الأخبار