المنتخب الفلسطيني ينهي استعداداته لافتتاح تصفيات كأس آسيا بمواجهة المالديف

تابعنا على:   02:01 2017-03-28

 أمد/ ماليه: أنهى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، استعداداته لافتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، بمواجهة صاحب الأرض المنتخب المالديفي في اللقاء الذي سيقام غدا الثلاثاء عند الساعة السابعة بتوقيت فلسطين، على استاد الوطني بالعاصمة ماليه.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير على ملعب المباراة، وعمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين والوقوف على حالتهم النهائية، على صعيد اختيار التشكيلة المناسبة التي ستفتتح مواجهة المالديف.

ويرفع منتخبنا الوطني شعار الفوز في افتتاح مشواره نحو كأس آسيا 2019، باعتبار الفوز الأول في التصفيات سيكون له عظيم الأثر في زيادة الحماس والثقة عند اللاعبين، للسير على النهج نفسه نحو ضمان التأهل بجدارة واستحقاق.

وقال المدير الفني، عبد الناصر بركات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفدائي يمتلك العديد من اللاعبين الشباب الذين هم أمل ومستقبل الكرة الفلسطينية، ولديهم الحماس الكامل للعب من أجل فلسطين وتحقيق الإنجازات لها في كافة المسابقات والفعاليات الرياضية القارية والدولية.

وأشار بركات إلى إنه يثق بقدرة لاعبيه وحرصهم الدائم على اللعب من أجل الفوز، والتواجد في المقدمة، معربا عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل إليه المنتخب الوطني بفعل الدعم والتبني الكبير من قبل اتحاد كرة القدم، على صعيد توفير كل أسباب النجاح للمنتخب.

وأكد أن المنتخب خاض فترة استعدادات مناسبة وكافية، أجرى خلالها العديد من المواجهات الودية التي كان لها الدور الهام في الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة القصور في الأداء العام كفريق واحد داخل الملعب.

وقال بركات "إن مباراة المالديف ستكون مواجهة قوية، باعتبار المنتخب المالديفي سيلعب على أرضه وبين جماهيره".

من جهته، أكد قائد المنتخب الوطني، عبد اللطيف البهداري، أن زملاءه سيبذلون قصارى جهودهم من أجل إفراح الشعب الفلسطيني، من خلال الفوز في افتتاح المشوار الآسيوي.

وقال البهداري، إن لاعبي المنتخب الوطني على جاهزية تامة لخوض التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية، بالعزيمة نفسها التي سيخوضون فيها اللقاء الأول أمام المالديف

اخر الأخبار