بالفيديو.. ريال مدريد يفشل في الميستايا ويخسر أمام فالنسيا

تابعنا على:   23:49 2017-02-22

أمد/ مدريد- وكالات: تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خسارة صعبة أمام خصمه نادي فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الأربعاء في بطولة الدوري الإسباني.

وتواجد النادي الملكي في ملعب الميستايا الليلة كضيف على الخفافيش في المواجهة المؤجلة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليغا.

الشوط الأول بدأ سريعاً من أصحاب الأرض الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم الإيطالي سيمويني زازا بمهارة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة.

ونجح لاعبو الخفافيش في استغلال خطأ من المدافع الفرنسي رافائيل فاران لينطلقوا بهجمة مرتدة أنهاها اللاعب فابيان أوريانا في الشباك في الدقيقة التاسعة بعد صناعة مميزة من البرتغالي لويس ناني.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وبالتحديد في الدقيقة 44، نجح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الميرينغي من تسجيل هدف تقليص الفارق برأسية رائعة بعد عرضية متميزة من البرازيلي مارسيلو لينتهي الشوط بتقدم فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد ضاغطاً بقوة من أجل معادلة النتيجة وسط تكتل دفاعي كبير من خفافيش فالنسيا لكن حالت محاولاتهم التي تجسدت في الدون رونالدو دون جدوى.

وانتهت المباراة بفوز بنتيجة الشوط الأول ليرتفع رصيد فالنسيا إلى النقطة 27 في المركز الثالث عشر، بينما يتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 52 في المركز الأول بجدول الترتيب.

اخر الأخبار