ما نسبته صحيفة عبرية لنجم عباس الساطع ومنسق مصالحه الخاصة مع دولة الكيان حسين الشيخ، حول معبر العوجا بديلا لمعبر رفح، يستحق محاكمة سياسية وطنية..طبعا لو كان هناك من لديه عزة وكرامة!

حرفوش: المقاومة والوحدة الوطنية الطريق الوحيد لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي

حرفوش: المقاومة والوحدة الوطنية الطريق الوحيد لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي
  • شـارك:

أمد/ رام الله : قال عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مراد حرفوش ان المقاومة الشعبية والوحدة الوطنية ضمن برنامج وطني مقاوم الطريق الوحيد لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي وغطرسته.
جاء ذلك خلال المشاركة في الذكرى الثانية عشرة لانطلاقة المقاومة الشعبية في قرية بلعين ضد بناء جدار الفصل العنصري ونهب أراضيها بمشاركة العديد من القيادات والقوى والفصائل الوطنية وحشد كبير من المواطنين والمتضامنين الاجانب المؤيدين لنضال شعبنا الفلسطيني.
واكد حرفوش ان المقاومة الشعبية في بلعين وفي كافة مناطق التماس والاشتباك في الاراضي الفلسطينية اثبت بقدرتها على مواجهة هذه السياسة المصعهور والمارقة لدولة الاحتلال القائمة على مصادرة الاراضي وبناء الجدار العنصري، والنهب والقتل اليومي والاعتقالات المستمرة في المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية.
وبين حرفوش صمود شعبنا على ارضه وكفاحه لهذه السياسة العنصرية لدولة الاحتلال استطاع ان يبرهن امام الرأي العالم العالمي والمؤسسات الدولية على فاشية الاحتلال ومخالفاته لكافة القوانين والمواثيق الانسانية.
كما دعا حرفوش الى ضرورة انهاء الانقسام المشؤوم واستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة المرحلة المقبلة التي تشير الى مزيد من الغطرسة والهيمنة والقضاء على الحلم الفلسطيني ، الذي تتطلب استنهاض الحالة الوطنية من خلال استراتيجية وطنية تحافظ وتحمي حقوقنا الوطنية بحقنا بتقرير المصير وعودة اللاجئين الى ديارهم وسيادة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS