اعتذار فتح عن خطيئتها اكرم لشعبنا من "غرور ساذج" يؤدي الى تهويد المقدس..فالقضية الوطنية اقدس كثيرا من هذا أو ذاك، ومن يرى ان كرامته اقدس من القدس ليحمل حقيبته ويرمي بذاته في أقرب مكب زبالة!

حسام : وفاة والد الأسير إبراهيم أبو مصطفى .

حسام : وفاة والد الأسير إبراهيم أبو مصطفى .
  • شـارك:

أمد/ رام الله : أفادت جمعية الأسرى والمحررين "حسام"بوفاة الحاج عصام أبو مصطفى والد الأسير "إبراهيم أبو مصطفى" من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .
وأوضحت الجمعية بأن الحاج أبو مصطفى (70) عاما توفي صباح اليوم الجمعة إثر إصابته بجلطة قلبية حادة بعد معاناته من مرض انسداد شرايين القلب منذ سنوات ، وقد تم تشييع جثمانه اليوم بمشاركة وفد يمثل جمعية حسام في مقبرة آل أبو مصطفى في خانيونس .
يذكر بأن الأسير إبراهيم أبو مصطفى والمعتقل منذ 14/3/2003 والمحكوم لمدة 15 عاما يعتبر أحد أبرز الحالات المرضية التي يمارس عليها سياسة الاهمال الطبي في سجون الاحتلال حيث يعاني من عدة أمراض منها الكلى والقلب وإرتفاع الكوليسترول والضغط والمعدة والأعصاب والأسنان.
وبهذه المناسبة يتقدم ناهض كلاب مدير جمعية "حسام"- فرع خانيونس من الأسير أبو مصطفى وعائلته بخالص التعازي والمواساة ، سائلا الله تعالي أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS