اعتذار فتح عن خطيئتها اكرم لشعبنا من "غرور ساذج" يؤدي الى تهويد المقدس..فالقضية الوطنية اقدس كثيرا من هذا أو ذاك، ومن يرى ان كرامته اقدس من القدس ليحمل حقيبته ويرمي بذاته في أقرب مكب زبالة!

فيفا يقترب من الاعتراف بالبطولة العربية للأندية

فيفا يقترب من الاعتراف بالبطولة العربية للأندية
  • شـارك:

اقترب الاتحاد العربى لكرة القدم، برئاسة الأمير تركى بن خالد، من الحصول على اعتراف الاتحاد الدولى "فيفا"، بالبطولة العربية التى تستضيفها مصر الصيف المقبل وبالتحديد خلال شهرى يوليو وأغسطس.

ذكرت صحيفة "الحياة" السعودية، نقلاً عن مصادر مطلعة داخل الاتحاد العربى لكرة القدم، أن الأخيرة سيقوم بالعديد من التعديلات على اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة العربية، بجانب بعض التعديلات الإجرائية من أجل الحصول على اعتراف الفيفا بالمسابقة.

وأضافت الصحيفة أن أبرز التعديلات التى يعتزم الاتحاد العربى لكرة القدم تطبيقها هى تغيير مسمى البطولة، بحيث تعتمد على "المنطقة الجغرافية"، لا أن تكون تحت مظلة المسمى "العرقى".

البطولة العربية ستشهد مشاركة 12 نادياً أبرزها الأهلى والزمالك من مصر، والهلال والنصر من السعودية بالإضافة إلى الترجى التونسى.

وينص نظام البطولة العربية على تقسيم الأندية الـ12 إلى ثلاث مجموعات بواقع 4 أندية فى المجموعة الواحدة، يصعد الأول من كل مجموعة وصاحب أفضل مركز ثانى إلى الدور نصف النهائى.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS