4 تصريحات صادمة لنوال الزغبي عن الرجال

تابعنا على:   16:25 2017-01-14

صرحت الفنانة نوال الزغبي، بعدد من الآراء الصادمة، عن علاقتها بالرجال، خلال لقائها مع الإعلامي "عمرو أديب"، في برنامج «كل يوم جمعة»، المُذاع عبر فضائية«ON E»، حيث قالت إنها لا تفكر في الزواج، وإن الرجال لا تُقدّم ولا تُؤخر، وعن الصورة المتداولة لعروس تغسل قدم زوجها، قالت إن زوجها يُمكن أن يخلع حذاءها، ويغسل قدمها، ولكن هي لا.

«بغير وباخد حقي بدراعي»

قالت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، إن المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل، حتى لا يضيع حقها، وتابعت: «علشان المرأة ما تتركنش، ويضيع حقها، لازم تاخد حقها، وأنا بغير وباخد حقي بدراعي».

وردًا على سؤال مقدم البرنامج، عندما قال: «الراجل الشرقي أنتي ضيعتي رجولته وهيبته لما ضربتيه بالقلم في كليب أغنية (عم بحكي مع حالي)»، فقالت «الزغبى»: «أنا مقدرش أعمل كدا إلا في الأفلام والمسلسلات، لكن في الحقيقة لا، بس أنا فشيت غلّ الستات في المشهد ده».

فقاطعها «أديب»، قائلًا: «الراجل عندنا في مصر يضرب الست بالقلم فتزغرد»، وتابع: «أنت اضربتي بالقلم قبل كدا؟»، فردت «الزغبي»: «لأ».

«الراجل لا بيقدّم ولا بيأخر»

وأشارت أنها لا تفكر بالزواج مُطلقًا، لافتة إلى أنها فنانة تملك المال، ولا تنتظر أن تتكئ على أحد، ولكنها تنتظر الأمان والحب والحنان.

وأوضحت الفنانة نوال الزغبي، قائلة: «الراجل لا بيقدم ولا بيأخر، أنا مش عاوز رجالة خالص أصلًا».

«الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته نجمة»

وأضافت أن الرجل الشرقي، ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، قائلة: «أنا تفكيري مش بالجواز بحياتي الراجل الشرقي لازم يكون هو النجم في الجواز، لما بيجيلي دعوة على البيت السيدة نوال الزغبي وزوجها بتعمل ساعات مشكلة».

ومن جانبه قاطعها الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: «أنا مثلًا مقدرش أبقى مستر زغبي، راجل إيه اللي الست بتعمله قيمة؟»

«جوزي يقلعني الجزمة آه أنا لأ»

وقالت الفنانة اللبنانية على صورة تم تداولها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لعروس تخلع حذاء زوجها في فرحهم، وتغسل له قدميه، إنها لا تقبل بهذا الوضع، مشيرة إلى أن من يجب تدليلها هي الزوجة وليس الرجل.

وتابعت: «جوزي يقلعني الجزمة ماشي، الست هى اللي بتحتاج الدلع، إنما هو يقلعها لوحده أو يدور على واحدة تانية تقلعهاله».

اخر الأخبار