للشعب الفلسطيني الذي يعيش ظرفا استثنائيا من خطف لشرعيته الوطنية، لن تكسر فرحتك فرقة "الانحدار الوطني"..لتحضر السعادة بالممكن في عيد لا يقبل غير الفرح رغم الألم الوطني العام!

العوض: لا يمكن القبول بوضع المجلس الوطني القائم في التابوت

العوض: لا يمكن القبول بوضع المجلس الوطني القائم في التابوت
  • شـارك:

أمد/غزة: اكد وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب  وعضو المجلس الوطني  الفلسطيني ،  أن المجلس الوطني بقوامه  الحالي لا بد ان يبقى قائما ويمارس مهامه باعتباره الهيئة التشريعية الاولى لكل الشعب الفلسطيني في مختلف اماكن تواجده.

 وقال العوض في تصريح صحفي مساء اليوم انه لا يجوز باي حال من الاحوال المساس بمكانة هذا المجلس  او الايحاء بتجميدها لحين اتمام تشكيل مجلس وطني جديد سواء بالانتخاب او بالتوافق حيث يتعذر الانتخاب .

 واضاف العوض انه لا يمكن القبول ببعض الآراء التي تلمح  وتريد أن تتعامل بان المجلس القائم حاليا وكانه غير موجود لان ذلك يعتبر من وجهة نظر العوض القبول بوضع هذا المجلس القائم حاليا في التابوت او في ثلاجة .

وشدد العوض: "وهذا غير مقبول اطلاقا لأنه يحدث فراغا بنفس مكانة ووحدانية منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

 وختم العوض كلامه ان المجلس الوطني الحالي سيبقى قائما يمارسه دوره ومهامه لحين الانتهاء الكلي من اجراءات تشكيل مجلس وطني جديد وفق الاصول .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS