بالفيديو - الفنانة ميريل ستريب توبخ ترامب من على منصة غولدن غلوب..وترامب يرد

تابعنا على:   18:36 2017-01-09

أمد/ اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الممثلة الأمريكية المشهورة ميريل ستريب بالانحياز بعد أن وجهت له انتقادات شديدة أثناء مراسم تسليم جائزة "غولدن غلوب".

وقال الرئيس المنتخب في حديث لصحيفة "نيويورك تايمز" إنه لم يفاجأ بتوجيه انتقادات إليه من جانب "الليبراليين من عالم السينما"، معتبرا ستريب من أتباع المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون.

يذكر أن ميريل ستريب ذكرت في كلمة ألقتها أثناء مراسم تسليم جوائز "غولدن غلوب" بأن ترامب في عام 2015 قام بمحاكاة مراسل معاق من "نيويورك تايمز".

وقالت إن أكثر المواقف إثارة للشجون في 2016 "عندما قام الشخص الذي سعى للجلوس على أكثر المقاعد احتراماً في بلدنا بتقليد مراسل معاق" في إشارة إلى دونالد ترامب الرئيس الأميركي المنتخب على الرغم من أنها لم تذكره بالاسم.

وأضافت ستريب (67 عاماً) الفائزة بثلاث جوائز أوسكار "لقد انفطر قلبي عندما شاهدته ولا يمكنني نسيانه لأن هذا لم يكن في فيلم بل في الحياة الواقعية".

وقالت ستريب أيضا إن "هذه الغريزة لإهانة الناس، عندما تظهر من شخصية عامة ... فإنها بمثابة إذن "للآخرين للتصرف بنفس الطريقة".

وتابعت ان "عدم الاحترام يجلب عدم الاحترام والعنف يحرض على العنف ...عندما يستخدم اصحاب النفوذ قوتهم للضغط على الآخرين، فإننا نخسر جميعا".

وأشارت إلى أن كراهية الأجانب التي اتسمت بها حملة ترامب الانتخابية تتناقض مع تنوع خلفيات نجوم هوليوود، حيث قالت: إن "هوليوود تعج بالغرباء والأجانب، وإذا ركلناهم جميعا خارج البلاد، لن يكون لديك شيئا لنشاهده سوى كرة القدم والفنون القتالية المختلطة".

وكان ترامب قد سخر خلال حملته الانتخابية في ولاية كارولينا الجنوبية في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 من المراسل سيرج كوفاليسكي، الذي يعمل الآن لصحيفة "نيويورك تايمز"، والذي يعاني من مرض مزمن يضعف حركة ذراعيه.

اخر الأخبار