في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي حضرالاستخفاف غير المسبوق من الرئيس المنتخب لكل من سبقه..تحدث وكأنه "الرئيس الأول وليس الـ45"..هذه أمريكا الصح..الى الأمام يا رينغو!
عــاجــل

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تكذب نتنياهو: لا نشاط لتنظيم داعش في اسرائيل

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تكذب نتنياهو: لا نشاط لتنظيم داعش في اسرائيل
  • شـارك:

أمد/ تل أبيب: نفت الشرطة الإسرائيلية وجود نشاط لداعش في إسرائيل في تصريحات تناقض ما صرح به رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وذكرت وكالة "سي إن إن" الأمريكية أن ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية نفى وجود "خلايا نشطة" لداعش في الدولة العبرية، وذلك أثناء حديثه عن حادث دهس وقع في القدس وراح ضحيته 4 قتلى من الجنود الإسرائيليين.

وقال روزنفيلد في مقابلة حصرية مع "سي إن إن": "أؤكد أن الشرطة الإسرائيلية تحقق في الواقعة التي حدثت الأحد بعد الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القدس، ما أدى إلى مقتل أربعة جنود إسرائيليين، ثلاثة نساء ورجل. نعلم هوية منفذ الهجوم، وهو إرهابي يبلغ من العمر 28 عامًا من حي جبل المكبر، على بعد ميل تقريبًا من موقع الهجوم، وفي هذه اللحظة نركز في البحث عما إذا كان لديه صلات مع أي نوع من الجماعات الإرهابية."

وفي سؤال حول إذا ما كان منفذ الهجوم من أنصار داعش وفقا لتصريح رئيس الورزاء الاسرائيلي قال روزنفيلد: "لا توجد خلايا نشطة لداعش في إسرائيل، الشرطة الإسرائيلية ومؤسسات أمنية أخرى لديها دائرات معلومات استخباراتية قوية للغاية، وتعتقل أي نوع من الإرهابيين نعلم عنهم".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS