يارا: أحب إبراز أنوثتي.. وهناك فنانات لا تتمتع بالموهبة لكنها ناجحات - فيديو

تابعنا على:   07:13 2017-01-07

أمد/ استضاف  برنامج " كل يوم جمعة " مع الإعلامي عمرو أديب، المطربة اللبنانية يارا،التي وصفها أديب بأنها قادرة على ترك بصمة في الغناء مع الجمهور، وأعطاها لقب المطربة الهادئة نظرا لتمتعها بحياة هادئة لكنها تترك "دوشة" بغنائها في الساحة الغنائية.

وقدمت يارا في بداية الحلقة فقرة غنائية لأغنية "عم بعشق أنا"، وأشارت أن أغانيها تحكي عن شخصيتها واصفة إياها بالشخصية "الرايقة"، مشيرة إلي أنها تحب أيضا المزاح مع الناس وتكون قريبة دائما منهم خاصة أنها شخصية غير جدية.

وقالت مازحة إن حياتها اأيضا تتضمن بعض الأكشن من خلال الشجار الدائم مع طارق أبو جودة مدير أعمالها، وهو أكثر شخص قريب منها ويؤثر عليها من ناحية اختيار الأغنية والعمل بجانب أرائه لها لأنه يمتلك الخبرة، موضحة أنها ليس لديها مشاكل مع أي شخص والجميع يحبها وتحبهم، خاصة أن الشخص الواثق من نفسه لا يعني له أي شئ خارجي غير أنه يهتم بحاله.

وتابعت يارا أنها تحب عائلتها كثيرا وتربت وسط عائلة مؤمنة ومتماسكة مع بعضها، لذلك تحرص دائما على تواجدهم معها، وأضافت أنها شخص راضٍ عن حاله وحياته ويطمح لنجاحات كثيرة لكنها لا تنظر لأحد آخر، وهو ما جعلها تصل لما هي فيه حاليا بفضل موهبتها، مشيرة إلى أن هناك فنانات لا تتمتعن بالموهبة لكنها ناجحة.

وحول ارتدائها ملابس "محتمشة" بعكس الكثير من الفنانات، أشارت إلى ارتياحها لذلك، وتحب أن تبرز أنوثتها لكن بطريقة مرتبة، كما أن الجمهور الذي يحبها بشكلها الحالي هم مثلها وإذا شاهدوا شيئا خطأ ينتقدونها، لذلك لا تغير طريقة ملابسها، لأن هناك أشياء لا تشبهها والجمهور غير معتاد على ظهروها بشكل آخر، مؤكدة أنها في حياتها ملتزمة، وما يهم الموهبة، وبالتأكيد تهتم بمتابعة الموضة.

وعن رأيها في برامج اكتشاف المواهب التي خرجت منه، قالت أوجه التحيه لـ"سيمون أسمر"، وأتضامن مع هذه البرامج لأنها تكتشف مواهب ليست معروفة، لكن الأزمة في الاستمرارية، لأن اكتشاف الموهبة سهل لكن الدعم هو الأمر الأصعب خاصة في الوقت الحالي بعكس الفترة التي خرجت منها، كما أن في البرامج القديمة كان هناك فنانون وأصوات مميزة بعكس الآن "اختلط الحابل بالنابل".

وقالت يارا إنها تشعر بالرجل الندل وتعرف نيته من عيونه، وتعرضت للكثير منهم لكن لا أحد استطاع أن يخدعها، واكتشفتهم منذ البداية وتعتبر نفسها محصنة منهم، خاصة أنها إذا لم تشعر بالراحة من جانب الأشخاص التي تجلس معهم لا تتحدث معهم كثيرا لأنها دائما تفضل التعامل مع أشخاص طبيعيين مثلها ويتعاملون معها دون اصطناع.

قصص الحب الفاشلة في حياة يارا

وبشأن قصص الحب الفاشلة التي وقعت فيها، قالت يارا مازحة تعرضت لقصة ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا حتي لا تقع في الجواز وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة، وأشارت إلي أن مميزات الرجل التي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنني لا أحب الجمال كثيرا، والأهم أن يكون هناك تفاهم.

وأضافت أن أول قصة حب لها كانت بعمر 14 عاما وكنت أذهب للمدرسة مبكرا حتي أنظر إليه، وهو لم يكن يعرف بأني أحبه حيث إنها كانت قصة حب من طرف واحد، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام.

وأوضحت يارا أنها تخاف أحيانا من الشخص الذي يتقدم لها الزواج وما يصير بعد ذلك، وأشارت إلى أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة، واستدركت حديثها قائلة أنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما وصلت اليه خلال فترة غناء قصيرة مؤكدة أنها تعتبر نفسها صوت حسه حلو بل من أحلي خمس أصوات أوائل في الغناء.

وتابعت هناك أصوات ضعيفة ومتواجدة ضمن خمس أصوات أوائل في الغناء بل أجد جمهورا يحب أصوات لا تمتلك صوتا من الأساس.

وحول اقتحام الغناء الخليجي قالت إنها تحب اللهجة الخليجية واللغة العربية بشكل عام، وجاءت التجربة من خلال غنائها في مسلسل خليجي بعنوان "صاحبة الامتياز" ومن ثم أغنية "صدفة"، مؤكدة أنها مرت من مرحلة رفض الجمهور الخليجي مطرب غير خليجي يغني لهم.

وقالت المطربة اللبناينة يارا أثناء استضافتها في برنامج " كل يوم جمعة " مع الإعلامي عمرو أديب، بيت أعجبك أوي" وأقوم بعمل جميع الأكلات، جاء ذلك بعدما عرض لها عمرو أديب صورا وهي بالمطبخ وتقوم بعمل أكلات مثل المحشي.

وأكدت يارا أنها تحب المطبخ، وتساعد والدتها، وتعتبر أكلتها المفضلة الأكل اللبناني بجانب أيضا الحمام المحشي من مصر، وأوضحت أنها تحب الأكل لكن في المقابل تقوم بعمل رياضة.

وقالت يارا إنها تحب مصر وشوارعها وهواها ودائما تفضل أن تكون قريبة من الناس، كما تحب الأفلام القديمة.

وأضافت أنها تتمني عمل دويتو غنائي مع الفنان عمرو دياب، بعدما سألها عمرو أديب عن ما بين محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي من أجل عمل دويتو غنائي، وغنت بعدها "أنا ليك" و"تملي معاك" للهضبة، ووعدت الجمهور المصري بأنها ستقدم لهم الكثير من الأغاني المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت يارا إلى قيامها بعمل دويتو مع وائل كافوري وتم تسجيله، لكن ينتظر وضع اللمسات النهائية عليه وبعدها تم تسريبه لذلك لم يتم استئنافه وطرحه، وأكدت أن الدويتو الذي قدمته مع فضل شاكر من أجمل الأغاني التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وعن مشاركتها الخيرية، قالت إنها تحب المشاركة في النشاطات الخيرية، وفي البداية لم تكن لديها الرغبة في إظهار ما تفعله والحديث عنه، لكن نصحوها كثيرا بالتحدث عن الأمر حتى يحتذي بها الجمهور.

وعبرت عن سعادتها باختيار الصليب الأحمر اللبناني لها بأن تكون سفيرة لهذه المؤسسة الضخمة، مضيفة "نسعى كثيرا للقيام بالكثير من النشاطات ولابد أن أتواجد بها، وآخر نشاط كان اليوم العالمي للتبرع بالدم وجاء له الكثير من الناس".⁠⁠⁠⁠

اخر الأخبار