من حفر حفرة لأخيه وقع فيها !!!

تابعنا على:   11:31 2016-12-06

النائب/ عبد الحميد العيلة

انتهت حفلة المقاطعة على فشوش .. كما قلنا سلفا .. تغير بسيط على اللجنة المركزية السابقة .. والغالبية العظمى من أعضاء الثوري من الضفة الغربية فقط .. وأعضاء غزة حفروا حفرة لإخوانهم الذين أقصوا لنيل رضى السلطان لأجل الحصول على موقع هنا أو هناك .. فوقعوا في حفرتهم وغادروا المقاطعة.

انتهى دوركم وإلى الأبد !!.. منكم من يقضم أظافره ومنكم من يضع يديه على خده ومنكم من يقول خيانة .. لكن الصحيح أنكم من خنتم أخوه مناضلين لكم بعد أن أقصوهم ، وكان الأجدر بكم عدم المشاركة في مؤتمر أقصي فيه الشرفاء .

ها أنتم عدتم دون حتى أن تسجلوا أي اختراق لحل مشاكل غزة الجسام طبلتم وصفقتم ورقصتم على أكتاف الأسرى والمناضلين .. ماذا ستقولون لأسر الشهداء .. ولتعينات 2005 .. وحقوق موظفي غزة ؟!!! لن تقولوا شيئًا .. لكن أقول لكم عودوا الى رشدكم بعد أن اكتشفتم أنكم تلهثون وراء سراب .. لم تحترموا ذواتكم .. لن ينفعكم السلطان ولا خدم السلطان .. أبناء شعبكم هم الأبقى لكم .

ورسالتي لقيادة غزة والذين فشلوا جميعًا .. أما آن الأوان أن تكفروا عن ذنوبكم وما فعلتموه من إقصاء لأخوة لكم كان جل همهم إصلاح هذه الحركة لتكون موحده .

ثقوا تماما أننا لن نشمت في أحد فيكم .. لكن أنتم من صم أذنيه من اللحظة الأولى وهرول نحو الفتات .. الى أن أقصاكم السلطان بعد أن انتهى دوركم لأنكم كنتم شهود الزور على ما حدث للأسف، بل من الممكن أن تتوقعوا الأسوأ إن استمر صمتكم .

قفوا وفكروا!! فمن أعان ظالماً سلطه الله عليه !!! فهذا المؤتمر كان مؤتمر الولاءات والشلليه والمصالح الشخصية والمحاور ومراكز القوى كما رأيتم .. والذي ليس لكم فيه لا ناقه ولا جمل .. فعدتم بخفي حنين.

اخر الأخبار